سيطرت حالة من التفاؤل وسط جماهير الزمالك، بعدما تأكد رفع الحجز عن أرصدة النادي خلال الفترة الماضية، عقب تقديم مجلس الإدارة السابق استقالتهم، بداية الأسبوع الجاري.

المرشحين المحتملين لرئاسة الزمالك.. وهدان ولبيب وسليمان الأبرز

وكان الزمالك قد عاني من أزمات مالية طاحنة خلال الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة، مما تسبب في رحيل عدد من اللاعبين بجميع الألعاب، بجانب عدم إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهدان يؤكد رفع الحجز عن أرصدة الزمالك

أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، رفع الحجز عن أرصدة النادي خلال الفترة الماضية، حيث شدد على أن الفارس الأبيض يعاني من أزمة مالية طاحنة خلال الفترة الطويلة الماضية.

وتحدث وهدان في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "النادي يعاني من أزمات مالية طاحنة ومجلس الزمالك السابق كان ينوي الاستقالة منذ فترة طويلة".

وأكمل عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته: "رئيس الزمالك "السابق" كان يتخذ معظم القرارات بشكل منفرد وهو ما دفع أكبر عدد من أعضاء مجلس الإدارة برفض الاستمرار في مناصبهم".


رفع الحجز وقرض الـ 200 مليون.. هل تنتهى أزمات الزمالك المالية؟

نجح مجلس إدارة الزمالك السابق في الحصول على قرض بـ 200 مليون جنيه قبل رحيله، وذلك من أجل المساهمة في حل أزمات النادي المالية، والتي عصفت بالعديد من الملفات خلال الموسم الماضي.

بالإضافة إلى رفع الحجز عن أرصدة النادي لدي البنوك المصرية، حيث كان النادي يواجه أزمة كبيرة، بسبب عدم التصرف في أمواله بشكل طبيعي.

ويترقب الزمالك خلال الفترة المقبلة استقبال أموال من مصادر مختلفة، حيث يستعد محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول للأهلي، دفع الغرامة المالية خلال الفترة المقبلة، والتي تُقدر بـ 2 مليون و450 ألف دولار، بجانب أموال المشاركة في البطولة العربية والتي تُقدر بـ 240 ألف دولار، بعدما ضمن الحصول على 120 ألف دولار قبل بداية البطولة، و20 ألف للسفر خارج البلاد، و100 ألف دولار جائزة المشاركة فى دور المجموعات.

ويرى قطاع كبير من الجماهير أن القرض الذي حصل عليه النادي بجانب الأموال المستحقة للقلعة البيضاء من شأنها حل عدد من أزمات النادي المالية، والتي تعد من ضمنها إقناع اللاعب أحمد سيد زيزو بالاستمرار مع النادي خلال الفترة المقبلة، وتجديد عقد أحمد فتوح، بعدما طالب اللاعب الإدارة السابقة بضرورة الحصول على كافة أمواله السابقة للتوقيع على عقد جديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مجلس الزمالك أزمات الزمالك المالية بوابة الوفد خلال الفترة ألف دولار

إقرأ أيضاً:

عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتعامل جيدًا مع الأزمة الآخيرة، وتراجع جمهور النادي عن دعم مجلس الإدارة ومساندة الفريق في المدرجات، رغم أنه كان يدعم الزمالك في أصعب المباريات.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا".

وأضاف: "الوجوه التي تدير اتحاد الكرة خلال العشرين عاما يجب أن يتم تغييرها".

وواصل: "لا يجوز لأي حكم ان يلتقط صورا مع أي لاعب بعد المباريات، تصرف نادر قمر الدولة كان قرار خاطئ".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد اتخذ قرارًا بعدم خوض مواجهة القمة أمام الأهلي، المقرر لها الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة أمام الزمالك واعتباره فائزًا بالمباراة 2- صفر.

مقالات مشابهة

  • الزمالك: سنحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • عبد الله جورج: الزمالك سيحصل على الرخصة الإفريقية قبل 5 يوليو
  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • يوفنتوس يتعاقد مع نجم أستون فيلا الإنجليزي
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير