أطلق  عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفد اتحاد الإعلام الرياضي اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 باقة قنوات أمواج الرياضية .

وأعلن هنية، عن اطلاق باقة قنوات أمواج الرياضية بشكل جديد وبعدد 4 قنوات، بحضور رئيس وأعضاء إتحاد الإعلام الرياضي على مستوى الوطن والشتات.

بدوره شكر رئيس اتحاد الاعلام الرياضي وائل الشيوخي عبد السلام هنية مساعد أمين المجلس الأعلى للشباب والرياضة على حُسن الاستقبال،  مثمناً جهوده في خدمة الرياضيين في فلسطين  والإعلاميين الرياضيين بشكل خاص.

وبارك لشبكة أمواج إطلاق قنواتها التي أصبحت في كل بيت فلسطيني وهي بيت الإعلام الرياضي، مؤكدا أن أمواج أصبحت علامة مميزة على المستوى العربي والدولي من خلال الوفود والمشاركات الخارجية.

وضم وفد الإعلام من المحافظات الشمالية كل من وائل الشيوخي وحسام عز الدين وعمار بدر وضاح العيسوي .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الأحد….خيرية الشارقة تنظم المخيم الطبي الثالث عشر

 

دعت جمعية الشارقة الخيرية الجمهور إلى الاستفادة من الفحوصات المجانية المشمولة في المخيم الطبي ال13 الذي تنظمه الجمعية بعد غد “الأحد” بمركز دبا الحصن الثقافي متضمنا باقة من الفحوصات الطبية الأولية ذات الأهمية للاطمئنان على الصحة العامة والكشف عن الحالات المصابة مبكرا وتمكينهم من تلقي العلاج.
وقال الدكتور علي محمد السلامي مدير إدارة الجمعية في دبا الحصن أن المخيم يستهدف توفير الفحوصات في الطب العام والأسنان وأمراض النساء، والجلدية والأطفال، إلى جانب الفحص المبكر عن سرطان الثدي، مستهدفا 500 حالة من أفراد المجتمع، مشيرا أن المخيم ينظم كذلك محاضرة توعوية للتعريف بالإسعافات الأولية وأهميتها، إلى جانب بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال، وأخر توعوي للتوعية بمخاطر المأكولات غير الصحية.
وأشار السلامي إلى أهمية المخيم في توفير باقة من الفحوصات الهامة لتفتح المجال أمام الكثير للاطمئنان على صحتهم والاستفادة من تلك الفحوصات في الكشف عن حالات الإصابات في وقت مبكر والإسراع في علاجها للوقاية الصحية والحد من مضاعفاتها، داعيا أفراد المجتمع إلى التواجد والاستفادة من الفحوصات التي سيوفرها المخيم، لافتا أن الجمعية اعتادت على تنفيذ هذه المخيمات بشكل مستمر دعما للجهود الصحية التي تبذلها مؤسسات الدولة في توفير الرعاية الصحية للجمهور ولاسيما شريحة غير المقتدرين ماديا على القيام بإجراء هذه الفحوصات، ودعما للدور المجتمعي الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع سائر المؤسسات المعنية.


مقالات مشابهة

  • وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب: كنز وموهبة لن تتكرر
  • "وين نروح؟".. أمواج البحر تهدد خيام النازحين في قطاع غزة
  • أمواج البحر تلقي آلاف القواقع على شواطئ بورسعيد.. صور
  • الإعلام الرياضي بالمغرب وإسبانيا والبرتغال يتوحد من أجل مواكبة مثالية لمونديال 2030 
  • الأحد….خيرية الشارقة تنظم المخيم الطبي الثالث عشر
  • وزارة الإعلام تعلن عن إطلاق مسابقة “أجمل صورة للعلم الوطني”
  • بالصور .. شبيبة القبائل تقدم بودبوز لوسائل الإعلام
  • تعرف على كيفية شراء باقة ستارلينك للهواتف في عدن بهذا السعر
  • بعد طلاقها من نفسها .. عروض الزواج تنهال على سويلين كاري البرازيلية
  • بلينكن عن جهود التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة: أصبحت مسألة إرادة سياسية