أقدم مشرف حوثي على إعدام مواطن وسحله في الشارع، بمدينة رداع في محافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي المدعو محمد عبدالله الهاشمي، الذي يعمل مشرفًا لسوق القات في رداع، أقدم على قتل المواطن هارون عبدالرحمن المصنف، المنحدر من محافظة إب، بحجة تأخره عن دفع إتاوات.

وأوضحت المصادر أن المشرف الحوثي، قام بربط الضحية بـ "شال" وسحل جثته في الشارع أمام المتسوقين، كما يرصد مقطع فيديو وثقته كاميرا المراقبة، جانبًا من الجريمة.

وأضافت المصادر أن "الهاشمي" قام برمي جثة المواطن في حفرة ودفنها، دون مراعاة أسرته أو الرجوع إليها.

اقرأ أيضاً رسوم حوثية جديدة على ممارسة الأزواج عنصر حوثي يغتصب طفلة بطريقة وحشية وإجراء عاجل بشأن المقاطع والصور التي وثقت الجريمة ياسين سعيد نعمان يكشف عن أخطر ما يجري في المفاوضات ويستنكر ‘‘سلام الهزيمة’’: إذا غاب الأسد برز الثعلب!! إعلان حرب.. مليشيا الحوثي تتوعد بضرب أرامكو: المعركة القادمة ستضرب الاقتصاد السعودي والعالمي أبوبكر القربي يكشف عن الكيان الوحيد القادر على إنقاذ اليمن ويدعو الجميع للالتفاف حوله كيان جديد يأخذ زمام المبادرة ويطغى على الانتقالي والمجلس الرئاسي ويتبنى العملية السياسية القادمة بالوثائق.. قيادي حوثي يحصل على 160 مليون دولار من المنظمات الأممية أول رد لـ مارب على هجوم المليشيات في حريب وإحراق منازل آل غنيم بعد إشاعات حوثية بنشر الفاحشة.. بيان لعلماء محافظة إب بشأن المزاعم حول مركز دار الحديث السلفي بمفرق حبيش بالوثيقة.. 11 مليون ريال تكاليف ”دورة ثقافية” للحوثيين حول وصايا ”الإمام علي” فيما المعلمون بلا رواتب ليس لها علاقة بالعلوم الطبية!.. إضافة مادة غريبة إلى مقررات كلية الطب في جامعة إب ”صور” علي محسن الأحمر يدعو لتشكيل مكون سياسي جامع لكل اليمنيين للقضاء على الحوثي

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات قامت بسجن أقارب الضحية، وإخوانه وأبناء عمه في سجن الأمن المركزي حتى يتم التنازل عن القضيه مقابل مليون ريال.

https://twitter.com/Twitter/status/1694100839273463883

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية: جيش الاحتلال يذل اليوم في غزة (فيديو)

قال الدكتور محمد المصري، رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية، إن الخلاف والصراع اليوم ليس فقط علي ما سيحدث في اليوم التالي في غزة، بل في الشارع الإسرائيلي أيضا.

وأضاف المصري، خلال استضافته ببرنامج "ثم ماذا حدث"، المُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامي جمال عنايت، أنه منذ الحرب على غزة خرج الإسرائيليين على مدار 39 أسبوعًا تطالب برحيل بنيامين نتنياهو، والوصول لصفقة تبادل.

وأشار إلى أن البنية التحتية في قطاع غزة دمر منها أكثر من 80%، وهذا ما فعله نتنياهو منذ الحرب علي غزة، إضافة إلى استشهاد أكثر من 38 ألف وإصابة أكثر من 80 ألف، فهل هذا الإنجاز الذي يريده الشارع الإسرائيلي، بالطبع لا.

نوه بأن القتال مستمر في مدينة رفح حتى هذه اللحظة، بسبب التحاق الشباب الفلسطيني، للفصائل الفلسطيني، وهذا يعد إخفاقا جديدا لرئيس الوزراء الإسرائيلي، الذي يسعى لإطالة أمد الحرب.

تابع أن نتنياهو يستغل الجيش والأمن من أجل الضغط على المتظاهرين في الشارع الإسرائيلي، إضافة لوزيره بن جفير الذي يميل للعنف والتشدد، ولا يسعى لحل الأزمة.

مقالات مشابهة

  • جريمة مفزعة في صنعاء.. قتل مواطن أمام زوجته وأطفاله
  • قصف حوثي يطال مناطق سكنية غربي تعز
  • مقرّبة من وزير حوثي.. تعرّف على الزينبيّة رقم (11) التي تعمل ضمن التنظيم السري الداعم لمليشيات الحوثي داخل المنظمات والصناديق الدولية
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية: جيش الاحتلال يذل اليوم في غزة (فيديو)
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • إعلان حوثي بشأن موعد استئناف الرحلات عبر مطار صنعاء
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • عبدالملك الحوثي يعترف ب19 غارة أمريكية وبريطانية لم يقتل او يجرح فيها اي قيادي حوثي وينشر كشفا بالسفن المستهدفة
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن