بوابة الفجر:
2024-07-08@14:35:50 GMT

تعرف على أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفل غنائي ضخم في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 1 سبتمبر، ومن المقرر أن يقدم ويجز باقة من أغانيه المميزة الذي يحبها الجمهور وتنال إعجابهم.

ما هي أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين؟ 

 

وقسمت أسعار تذاكر حفل ويجز في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي على أربع فئات، الفئة الأولى يبلغ سعرها 350 جنيهًا، ثم تتدرج أسعار باقي الفئات بين 650 و700جنيهًا.

ما هو مواعيد جولة ويجز الغنائية في أوروبا وأمريكا؟ 


تبدأ جولة ويجز الغنائية في أوروبا وأمريكا الشمالية يوم 27 سبتمبر حتى 6 نوفمبر وتشمل 12 حفلة غنائية في عدد من المدن، وتبدأ حفلاته الغنائي في دولة بروكسل ثم برلين يليها امستردام، باريس ولندن في الفترة من 2 إلى 5 من شهر أكتوبر، ثم يتجه إلى مدينة تورنتو ومونتريال الكندية يومي 25 و26 أكتوبر.

 

وينتقل ويجز إلى نيويورك ليبدأ حفلاته في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 29 اكتوبر إلى يوم 6 نوفمبر، في 5 مدن وهم نيويورك واشنطن، تامبا، هيوستن، لوس أنجلوس.

حذف أغنية كدا كدا

 

فوجئ جمهور ومحبي مطرب المهرجانات ويجز بحذف أغنية كده كده والتي طرحت منذ 4 سنوات، ولم يتم كشف سبب حذف الأغنية ولكن قال البعض أنه مشكلة في حقوق الملكية.

كلمات أغنية كدا كدا 
 

وتقول كلمات الأغنية: "في اللي اجليه وبالحب عادي  وف اللي الكمله يضجع في اللي بيكافح ويكمل  في اللي بيريح يتأمل صوتي فمايكي بيزلزل مايكي يغني بيتربل في اللي نفسه يبقي رقم واحد  ومش جايه معاه اننا لسه عايش  لو عطلانين كلم برايز احنا فالسليم انتو فستك خالص  وقت النوم تريح سراير متشوفش حاجة انا اشوف سبايك اقوي انسان ف المدينة مالح قبطان السفينة".

تجربة ويجز في التمثيل

 

يذكر أن ويجز شارك في تجربة تمثيلية واحدة وهي في مسلسل « بيمبو»، الذي تم عرضه عام 2021، دارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول، بيمبو الذي يبيع المخدرات لكي يسدد ديونه بعد أن خسر أمواله في حادث سرقة، ولكنه يتحول لمحقق مبتدئ عندما يبدأ بالبحث في جريمة قتل امرأة واختفاء أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار تذاكر حفل ويجز مدينة العلمين الجديدة حذف أغنية كدا كدا كلمات أغنية كدا كدا مسلسل بيمبو فی اللی ویجز فی

إقرأ أيضاً:

العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن جدول الحفلات، التي من المقرر أن ينطلق في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، رافعين شعار "العالم علمين".

جدول حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية 

يفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، يشارك المطرب كاظم الساهر في هذه الفعاليات يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، بينما يقدم ورامي جمال وعمر خيرت الحفل يوم 2 أغسطس.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلا في 9 أغسطس القادم، وفي 16 أغسطس يستمتع الجمهور بثلاث حفلات وهما مسار اجباري، سعاد ماسي، وحمزة نمرة، وفي 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا كبيرًا، ويختتم مطرب الراب ويجز  فعاليات مهرجان العلمين  في 30 أغسطس حيث يقدم باقة متميزة من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح فلسطين 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحة من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين". 

كما أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، لافتًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

مقالات مشابهة

  • زيادات في تذاكر السفر بالحافلات من السمارة تجر وزير النقل للمسائلة البرلمانية
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • مواعيد حفلات الراب والأندرجراوند بمهرجان العلمين.. ويجز في الختام
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين الدولى بدورته الثانية
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»