نشرت الفنانة هيدي كرم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة أنيقة ولافتة. 

أثار الجدل.. لن تتخيل سعر تي شيرت محمد صلاح الممزق وصفات لتبيض الأسنان.. 5 طرق مجربة وفعالة

وتألقت هيدي كرم، مرتديه كاش مايوه من التايجر ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت هيدي كرم، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها.

 

كما اختارت هيدي كرم، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة مبللة تبرز جمال انوثتها. 

وإليكم صور هيدي كرم

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيدي هيدي كرم

إقرأ أيضاً:

«يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»

التلى.. حرفة تراثية عريقة، انتشرت منذ قديم الأزل فى قرى الصعيد، واحترفتها السيدات وأنتجن قطعاً يتلهف السائحون لاقتنائها من المعارض والمحال بالقاهرة وغيرها من المحافظات، ودائماً ما يكون للشباب نظرة مختلفة تسهم فى تطوير العديد من الأشياء حتى التراث.

يارا محمد مهران، تدرس تصميم الأزياء فى الكلية، أتقنت حرفة التلى وقررت أن تضيف لها لمسة شبابية حديثة لإظهارها فى ثوب جديد وهو الثوب الشبابى: «التلى تراثى جداً وكل القطع تأخذ الطابع التراثى والتقليدى، ودائماً ما يقتصر استعماله على ملابس السهرات والفساتين، فقررت أن أغيّر وبعد إضافة لمسات معينة أصبح من الممكن ارتداؤه فى أى وقت دون أن يكون حكراً على مناسبات معينة أو فئة عمرية معينة وغيره»، وفقاً لـ«يارا».

استعانت بالعاملات فى الحرفة لإدخال تعديلات على «الكاجوال»

ترى صاحبة الـ22 عاماً، أن إحياء التراث يكمن فى تطويره ليصبح مناسباً للعصر الحالى، ولابد من جعله مناسباً أكثر من الشباب لذا قررت أن تستخدم ما درسته فى مجال تصميم الأزياء على مدار 4 سنوات لإنتاج قطع ملابس «كاجوال» من التلى: «فى البداية كان الموضوع صعباً، وكانت كل الأفكار تنتهى بمسار واحد وهو ملابس السهرة والسواريه، ومع محاولات كثيرة تمكنت من توظيفه فى ملابس شبابية وكاجوال».

بدأت «يارا» التواصل مع العاملات فى التلى، لتعرف منهن أكثر عن الحرفة وأشكال الغرز وغيره، وبعدها بدأت اختيار شكل غرزة يناسب الملابس الشبابية والكاجوال، ثم فكرت فى تصميم يوظف غرزة التلى ليتناسب ارتداؤه فى كل مكان دون أن يقتصر فقط على السهرات: «قررت متابعة سوق الكاجوال المنتشر حالياً بين الشباب، واستوحيت منها البنطال الواسع ذا الجيوب الكبيرة cargo pants، وانتهيت إلى تصميم مستوحى من الموضة ويدور حول نفس الفكرة».

لاقت فكرة «يارا» فى استغلال التلى بالملابس «الكاجوال» ترحيب العاملات فى حرفة التلى ومعاونتها على تطبيق فكرتها على أرض الواقع: «السيدات تعاونّ معى جداً وأحبوا فكرتى وشجعونى على استكمالها ومافيش حاجة طلبتها إلا واتعملت»، وفى النهاية تمكنت «يارا» من تصميم «jumb suit» من التلى، واستعانت فيها بفكرة الجيب الكبير والـ«cap show» مما أضفى عليها الطابع الشبابى وتحقيق الفكرة التى أرادتها، لتنتج قطعة مختلفة شاركت بها فى عرض أزياء نظمه المجلس القومى للمرأة.

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد (شاهد)
  • شاهد| إعصار يمني في يضرب البحر العربي والبحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي
  • انفجار ضخم لبركان في إيطاليا.. شاهد
  • بالصور.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد في عطلة نهاية الأسبوع
  • كيف تستخدمين قطن مزيل المكياج لروتين جمالي لا يقاوم؟
  • زعيم الحوثيين يعلن استهداف 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء