واصل عمرو وردة لاعب منتخب مصر السابق هوايته في إثارة الجدل بأزمة جديدة مع نادي الرجاء المغربي ونشره لصورة غامضة أثارت غضب جماهير فريق الرجاء المغربي المحترف ضمن صفوفه.

 

و شهدت الساعات الماضية هروب عمرو وردة من نادي الرجاء بالامتناع عن حضور التدريبات، قبل أن ينشر عمرو وردة صورة له و هو يتلقى العلاج بأحد المستشفيات، في أشارة إلى انه تغيب عن النادي بحجة المرض وليس الهروب.

عمرو وردة يطلب فسخ تعاقده مع الرجاء المغربي بالتراضي

و طالب عمرو ورده مسؤولو نادي الرجاء بفسخ تعاقده خلال الساعات الماضية بسبب بعض المشاكل النفسية و الصحية التي يعاني منها اللاعب و الذي اشتكي من عدم دعمه داخل الجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي .

و برر وردة طلبه فيخ التعاقد بان المدرب الألماني جوزيف زينباور لم يرحب به في صفوف نادي الرجاء المغربي نظرا لكونه يحتاج الي مهاجم يجيد التعامل داخل منطقة جزاء الخصوم.

 

تقارير.. الرجاء المغربي لن يفسخ تعاقده مع عمرو ورده بالتراضي

 

و نشر موقع SPORT7 المغربي، تقريرا مفصلا عن أزمة عمرو وردة أكد فيه أن وردة فاجئ إدارة الرجاء المغربي بطلب فسخ التعاقد قبل خوض أي تدريب مع الفريق، و هو ما دفع إدارة الرجاء المغربي غلى رفض فسخ التعاقد مع عمرو وردة بشكل ودي و التمسك بالحصول على كافة المستحقات المالية وفقًا للتعاقد، أو ستفرض على اللاعب جلب أي عرض خارجي لبيعه.

 

الحقيقة الغائبة في أزمة عمرو وردة الجديدة

في نفس الوقت كشفت تقارير صحفية أن عمرو وردة تلقي العديد من العروض الاحترافية فى الدوري اليوناني و القبرصي إضافة إلى بعض الأندية في الدوري المصري  ما جعله يعيد النظر والتفكير فى فسخ تعاقده مع الرجاء من أجل الاستفادة بأحد هذه العروض.

في حين نقلت تقارير عن مصدر مقرب من عمرو وردة، لاعب فريق الرجاء البيضاوي أن اللاعب في المغرب و مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وأنه تلقى مكالمة هاتفية من رئيس الرجاء يعبر فيها عن اندهاشه من الأنباء المنتشرة في مصر حول اختفائه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرجاء المغربی نادی الرجاء فسخ تعاقده عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

دعا ألتراس الـ"كورفا سود"، الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي -دعا- جماهير "الخضرا" إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية واتباع تعليماته، وذلك استعدادا للمقابلة المرتقبة بأكادير ضد فريق الجيش الملكي، برسم نهائي كأس العرش.

في ذات السياق، طالب الـ"كورفا سود" الجماهير الرجاوية بضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية، مشيرا إلى أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى.

وفي بلاغ له، شدد الفصيل المساند لنادي الرجاء الرياضي، على ضرورة تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا إلى احترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الـ"كورفا سود"، كما طالب بعدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية، وضرورة ضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات.

كما دعا الـ"كورفا سود" الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى اتخاذ تدابير استثنائية ومتكاملة، تشمل وفق تعبيره، جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية.

وختم فصيل "الرجاء" بلاغه بالتأكيد على التزامه بالضوابط التنظيمية وتحمله لمسؤولياته التاريخية، حيث قال في هذا الصدد: "كلنا ثقة في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك"، مشيرا إلى أن غايته هي العودة بالكأس والاحتفال بها لا غير.

يشار إلى أن هذه المقابلة سيحتضنها ملعب أدرار بأكادير بداية من الساعة الخامسة من زوال اليوم الاثنين 1 يوليوز 2024.

مقالات مشابهة

  • بالصورة.. فريق فرنسي يعلن تعاقده مع عميد المنتخب المغربي للشبان
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • نادٍ يوناني يعلن تعاقده مع عمرو وردة
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك