متابعة بتجــرد: من جديد، أثار المطرب والملحن عمرو مصطفى الجدل حول مَن يستحق أن يحمل لقب “صوت مصر”.

وعرض عمرو مصطفى من خلال حسابه الشخصي في “فيسبوك” منشوراً أكد فيه أنه الأحق بلقب “صوت مصر” بسبب الأعمال الفنية التي قدّمها لوطنه ونالت إعجاب الجمهور، حيث قال في المنشور: “صوت مصر يساوي عدد ما قدّمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنّت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية”.

وأضاف: “شيرين قدمت “ماشربتش من نيلها” الأكثر انتشاراً في هذه الحقبة وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت “طوبة فوق طوبة” و”يا مصريين” وأغاني أخرى. أنغام أيضاً قدمت أغاني لمصر جميلة، وأحمد جمال قدّم “تحيا مصر تحيا” من أشهر الأغاني الوطنية، وهنا يبقى رأي الشعب المصري إيه أكثر الأغاني أثرت فيه لمصر؟ ولو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر… ليه بقى؟ علّمونا في مدرستنا، ماشربتش من نيلها، وطوبة فوق طوبة، بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عاملة إيه، علشان أنتِ أتحدى أي مستحيل، وكتير جداً لو عدّيت محتاج صفحات”.

واختتم عمرو مصطفى منشوره بالقول: “كل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا إيه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شوية أشخاص بيوزعوا الألقاب على مزاجهم”.

main 2023-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو مصطفى صوت مصر

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن إعادته تقديم أغنية « ليلي نهاري» للفنان عمرو دياب، منذ سنوات، حيث أشار أنه تم تجاهل وضع اسمه على الأغنية، لذلك عزم على اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقه، كما أِشار إلى أنه سوف يقدم الأغنية بصوته.

وكتب عمرو مصطفى منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «للأسف، في بعض الأعمال الغنائية أغنية قصاد عيني، وبينا معاد، اللي اشتغلنا عليها بجهد وإبداع، بتتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي، الأغنية اللي كل الناس بتحبها، واللي سمعتوها على القنوات والمنصات وما زالت حتى هذه اللحظة ترند، هي من ألحاني، لكن للأسف تم تجاهل اسمي بشكل متعمد».

عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة

عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»

«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • ترامب ينجو مرة أخرى من “محاولة اغتيال”
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • عمرو الفقي بـ«IBC»: نتوسع بخدماتنا الإنتاجية بالمنطقة والهند وإندونيسيا
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • جماليات الصورة وبلاغة المعجم في قصيدة “عيد المولد النبوي” للشاعر/ عبدالسلام المتميز
  • كيف عكس “يهودي” روح فيلم “الرسالة” للمخرج السوري العالمي مصطفى العقاد؟
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى