RT Arabic:
2024-09-30@22:11:35 GMT

سعر هاتف "آيفون 15" سيتجاوز 2000 دولار

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

سعر هاتف 'آيفون 15' سيتجاوز 2000 دولار

يتوقع أن يكون هاتف "آيفون 15" المرجح الكشف عنه في سبتمبر المقبل، أغلى هاتف تنتجه "آبل" حتى الآن، حيث قد يتجاوز سعره الـ2000 دولار.

تسريبات تكشف عن خصائص "آيفون 15"

وقدر مطلعون على الصناعة أن سعر نسخة "آيفون 15 ماكس 2 تيرابايت"، سيبلغ 2099 دولارا، وهو أعلى بكثير من نقطة الدخول لجهاز كمبيوتر محمول MacBook Pro مقاس 13 بوصة بمبلغ 1299 دولارا.

وللمقارنة، بدأ سعر هاتف iPhone 14 Pro Max 1TB العام الماضي بسعر 1599 دولارا.

وسيكون هاتف "آيفون" الجديد هو الأول الذي يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت، ويشاع أنه يتميز بطبقة نهائية من التيتانيوم، وكاميرا مطورة وشريحة جديدة قوية.

ومن المقرر أن تكشف شركة أبل النقاب عن "آيفون 15" في 12 سبتمبر، ولكن من المحتمل ألا يتم شحن نسخة "برو ماكس" حتى أكتوبر بسبب مشكلات سلسلة التوريد.

المصدر: macrumors

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا آبل Apple آیفون 15

إقرأ أيضاً:

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جمعته بابنته الكبرى جودي هنأها من خلالها بعيد ميلادها، حيث تغزل بها ووصفها بأنه عرف على يديها معاني حب الأولاد. 

وعلق سعد على الصور قائلاً: “البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وأنتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

يُذكر أن أحمد سعد كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه للسرقة في مطار ميلانو، أثناء عودته من جولته الفنية بإيطاليا، حيث كشف تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار، وقال سعد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: “الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو”.

كما تحدث عن عودته لعلياء بسيوني قائلاً: “أنا عايش عشان أنكش الناس، أكل عيشي من نكش الناس، مهما كان الناس بينهم خلاف ليه ماندّيش بعض فرصة، ونبص لبعض بشكل مختلف، إحنا في ما بينا عيال، حتى العيال تلاقينا عملنا كل اللي بإيدينا، وعلياء الفترة اللي فاتت متغيرة معايا جدًا واكتشفت إن الحياة بيها أحسن، وهنعمل فرحنا والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الذهب يتراجع عالميا والأوقية تخسر 30 دولارا في 24 ساعة.. هل يستمر الانخفاض؟
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • أبحاث تكشف التأثير الإيجابي للمهاجرين على ميزانيات الدول الغربية
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الخمسة الماضية
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • مفاجأة.. تجربة مدون تكشف عدم تطور كاميرا آيفون بين 2021 و2024
  • أسعار الذهب في الصاغة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024