متابعة بتجــرد: ردّت المؤلفة إنجي أبو السعود على اتهام مسلسل “السفاح” للفنان أحمد فهمي، بتقليده المسلسل الأميركي dahmer.

وكشفت أبو السعود كواليس كتابة العمل، والصعوبات التي واجهتها في ذلك، مشيرة إلى أن تجربة “السفاح” استثنائية وثقيلة، حيث قالت: “تجربة مسلسل “السفاح” استثنائية ومختلفة وتقيله وصعبة، وبدأنا التحضيرات في نواحي مختلفة سواء من ناحية الشق النفسي والقانوني وأن الأحداث تكون مرتبطة، والميزة في المسلسل أنه من ثماني حلقات فالحلقات كلها مشدودة ومفيش مط نهائياً”.

وأضافت: “قعدت مع دكاتره نفسيين كتير وقرأت كتب ومفيش معلومة عدّت مني، وتأثرت نفسياً بسبب ده، ولو العمل بيقول رسالة فهي إن مفيش حد يثق في حد بنسبة 100 في المية”.

وعن اتهام البعض للمسلسل بأنه يشبه المسلسل الأميركي dahmer، أوضحت إنجي أبو السعود: “مسلسل السفاح ملوش أي علاقة بمسلسل dahmer على منصة نتفليكس، واللي خلانا نعمل المسلسل هو سلوكيات المجتمع المتغيرة وإننا دايماً فاكرين إن الجرايم والسفاحين برا مصر بس، فده يخليني ككاتبة أتأمل”.

يُذكر أن مسلسل “السفاح” يُعرض في 25 آب (أغسطس) على منصة شاهد الإلكترونية، ويضم عدداً من النجوم، أبرزهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، صلاح عبد الله…، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومستوحى من أحداث حقيقية تتعلق بقضية سفاح الجيزة الشهير.

main 2023-08-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي اليوم

 

أبوظبي- الوطن:

يخوض فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة ممثل الكرة الإماراتية أولى مبارياته في تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2024 – 2025، وذلك حينما يلتقي عصر اليوم بفريق نادي ووهان جيانغدا الصيني بطل الدوري هناك وصاحب الأرض والجمهور مستضيف فرق المجموعة، وذلك بإستاد مركز هانكو في ووهان الذي يسع لحوالي 30 ألف متفرج.

وقد استعد فريق نادي ابوظبي الرياضي فور وصوله مدينة ووهان بتدريبات خفيفة بملعب الفندق ثم الانتقال للتدريب الرئيسي بملعب البطولة، فيما شاركت ديما الإبراهيم مديرة الفريق رئيسه البعثة والدكتور جمال السنوسي الطبيب المرافق في الاجتماع العام لفرق التصفيات الذي عقد صباح أمس الاربعاء ، بهدف الاطلاع على التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، ومندوبي الفرق المشاركة في التصفيات التي تقام منافساتها وفقا لقانون الفيفا ،وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين (2) في المركز الثالث وسيخوض فريق نادي ابوظبي مباراته الافتتاحية اليوم بالقمصان الاحتياطية البيضاء والسوداء .

فيما شهد الاجتماع الفني الثاني للتصفيات الاسيوية (أمس) مشاركة المدير الفني للفريق الكابتن سارة حسنين وكابتنه الفريق اللاعبة روان الحمادي والذي شهد اعتماد قوائم الفرق واهليه اللاعبات بعد التدقيق على الأوراق الثبوتية، والاطلاع على شعارات كل فريق والطاقم الاحتياطي وتعليمات المباريات فيما يتعلق بالتبديلات وإجراءات السلامة وحركة المواصلات من الفندق للملعب والعكس.

وذكرت الكابتن سارة حسنين مدير فريق نادي ابوظبي الرياضي بان فريقهم جاهز للتحدي الاسيوي بالرغم من شح المعلومات عن فرق المجموعة الاسيوية المشاركة ، الا أن فريقهم يأمل في عكس المستوى الحقيقي للكرة الإماراتية التي تصدرت مجموعتها في العاصمة السعودية الرياض بكل جدارة واقتدار مما كفل لها التأهل لتلك المرحلة ، تطلعا لتكمله المشوار وبلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات الاسيوية على حساب مستضيف التصفيات الحالية الفريق الصيني ،بجانب فريق هيونداي ستيل ريد اينجلز الكوري الجنوبي وفريق صباح الماليزي ثقة في قدرات فريقنا الشاب.


مقالات مشابهة

  • حزب بارزاني:تزوير الانتخابات “حرام”!
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • ما هي خطوات التسجيل في منصة مدرستي؟ .. وزارة التعليم السعودية توضح
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • “الفيفا” يسمح للاتحادات الوطنية بفتح فترة تسجيل استثنائية قبل مونديال الأندية
  • البرهان لوفد إفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • شروط تسجيلات الحج 2025 بالجزائر عبر رابط “www.interieur.gov.dz” .. ووزارة الداخلية توضح طريقة التسجيل
  • شراكة بين “القابضة – ADQ” و”EQTY Lab” لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي اليوم