تسلمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك يوم أمس الثلاثاء مهام عملها وذلك عقب تسلم المهمة من جانب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة حيث تواجد اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي المدير التنفيذي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي مع ايمن عبد المنعم أبوسريع مدير النشاط الرياضي في مقر القلعة البيضاء صباح أمس.

اللجنة الثلاثية بالزمالك تزف بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء

وفي أول تصريحات أدلى بها رئيس اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء قال أنهم قطعوا شوط كبير في ملف كرة القدم وخلال الساعات القليلة القادمة سنزف بشرى سارة لعشاق المارد الأبيض.

ما هي تشكيلة إنتر ميامي المتوقعة أمام سينسيناتي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية.. موقف ميسي؟ منافسو الأهلي.. تعرف على الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

وأضاف:" سيتم الاجتماع بمدرب الزمالك الكولومبي أوسوريو اليوم الأربعاء من اجل بحث كافة طلباته ومحاولة تنفيذها مع حل كافة الامور التي تقف في وجه اللاعبين وتجديد عقد زيزو وأحمد فتوح".

وأنهى تصريحاته أن القوام الأساسي الذي طلبه الكولومبي سيتم المحافظة عليه ولن نقبل بأي عرض خارجي لشراء أي من اللاعبين مهما كان المقابل المادي سوى بموافقة المدرب خاصةً أنه صاحب القرار الأول والأخير حاليًا".

يُذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد قبلت الإستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أول أمس الإثنين وبناء عليه تعيين لجنة جديدة لحين الاتفاق على عقد جمعية عمومية واجراء انتخابات مبكرة لإنتخاب مجلس معين خلال السنوات الأربعة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك مدرب الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إعادة هيكلة لجنة الحكام وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالجبلاية.

وكانت لجنة الحكام قد تعرض لانتقادات قوية على مدار الموسم الكروي الحالي بسبب الأخطاء الفادحة والمتكررة في جميع المباريات، وكان أخرها تهديد نادي الزمالك بعدم استكمال منافسات الدوري المصري هذا الموسم.

وأصدر اتحاد الكرة البيان التالي:، “ اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة”.

وأضاف “وجاء القرار عقب اجتماع مطول مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة”.

مقالات مشابهة

  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • ميسي يزف بشرى سارة لـ منتخب الأرجنتين قبل ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • عاجل.. متحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • "البترول" تزف بشرى سارة.. استيراد كميات ضخمة من الغاز تنهي أزمة الكهرباء
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام