النهار أونلاين:
2024-09-19@10:45:42 GMT

سليماني: “الأخضر والأبيض جزء من حياتي”

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

سليماني: “الأخضر والأبيض جزء من حياتي”

عبر الدولي الجزائري، إسلام سليماني، عن جاهزيته لمغامرته الجديدة، التي ستقوده إلى الدوري البرازيلي، من بوابة نادي كوريتيبا.

ويرتقب أن يصل الهداف التاريخي للخضر، صبيحة اليوم الأربعاء، إلى الأراضي البرازيلية، من أجل اجتياز الفحص الطبي، وترسيم التحاقه بكوريتيبا، إلى نهاية الموسم الجاري.

ونشر الفريق البرازيلي مساء أمس الثلاثاء، فيديو، عبر حسابه الرسمي على “تويتور” يستعرض من خلاله أهداف سليماني، الذي تحدث في آخر الفيديو، وأكد عزمه على رفع التحدي مع كوريتيبا.

وأعاد موقع صحيفة “ريكورد” البرتغالية الشهيرة، نشر فيديو تقديم أهداف سليماني، والذي قال فيه الأخير: “الأخضر والأبيض جزء من حياتي”.

يذكر أن سليماني اعتاد على التألق باللونين الأخضر والأبيض، سواء مع المنتخب أو سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في انتظار ما سيقدمه للنادي البرازيلي.

Ele atendeu o chamado e é mais um #CoxaDoido ????????

Super Slim, seja bem-vindo, novamente, a Curitiba! #OCoxaTáChamando#SuperSlimani #OSlimaniVemAí#AeroportoBemMaisCedo pic.twitter.com/Lw1AGY0tAe

— Coritiba (@Coritiba) August 22, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي

شهد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، احتفال مديرية أوقاف الدقهلية بمناسبة المولد النبوي الشريف، بمسجد النصر بالمنصورة.

جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعدد كبير من المواطنين.

وقال المحافظ " أسعد أيام حياتي هو يوم الإحتفال بذكرى نبينا الكريم، الذي علم العالم مبادئ الوطنية والمحبة والإخاء والتسامح بين الأديان السماوية، ودعا إلى التعايش بمحبة وسلام ونبذ العنف، وأرسى قواعد المواطنة، وحفظ كرامة الإنسان ".

وأضاف المحافظ " سعادتي بالغة لوجودي اليوم بينكم للاحتفال بذكري مولد خير الأنام سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، الذي أضاء العالم بنوره ونشر المحبة والسلام، ودعا العالم إلى السلم ونشر الأمن بعد زواله، وعلم البشرية معنى العفو والرحمة عند المقدرة ".

ومن جانبه ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، كلمة قال فيها إن الإحتفال بالمولد النبوي يتحقق بأن نتخلق بأخلاق النبي (صلى الله عليه و سلم )، كم قال إِنَّ من يَوْمَ الْمَوْلِدِ النَّبَوِي الشَّرِيفِ هُوَ مَوْلِدُ شَجَرَةِ الكَمَالَاتِ المُحَمَّدِيَّةِ، إِذْ لَوْلَا يَوْمُ المَوْلِدِ النَّبَوِيَ الشَّرِيفِ لَمَا كَانَ يَوْمُ البَعْثة، ولما كانت ليلة الإسراء والمعراج، وَلَمَا كَانَ يَوْمُ الهِجْرَةِ، وَلَمَا كَانَ يَوْمُ الْفُرْقَانِ، فَهُوَ يَوْمُ الأَيَّامِ، وَحَدَثُ الأَحْدَاثِ، يَوْمَ مُرَادُهُ وَمَقْصِدُهُ صناعَةُ الإِنْسَانِ وَبِنَاؤُهُ وَإِحْيَاؤُهُ.

وأنشد أبياتا شعرية قال فيها:

وُلِدَ الهُدى فالكائنات ضياءُ * وَقَمُ الزَمانِ تَبَسُمْ وَثَناء

إِنَّ البَرِيَّةَ يَوْمَ مَبْعَثِ أَحْمَدَ * نَظرَ الإِلَهُ لَها فَبَدَّلَ حَالَها

بَلْ كَرَّمَ الإِنْسَانَ حِينَ اخْتَارَ مِن * خِيْرِ الْبَرِيَّةِ نَجْمَهَا وَهلَالَهَا

مقالات مشابهة

  • الأخضر والأبيض يزين كرة يلو في جولة “نحلم ونحقق”
  • تورط امراتان في فيديو “اختطاف زائف” بالمغرب
  • شاهد| اللحظات الأولى عقب المجزرة المروعة التي ارتكبها الاحتلال بقصف مدرسة “ابن الهيثم” التي تؤوي نازحين بحي الشجاعية (فيديو)
  • نيكول سابا تطرح أغنيتها “الباب يفوت جمل” – فيديو
  • كاميرات المراقبة توثق لحظات انفجار أجهزة “البيجر” بمواطنين في لبنان (فيديو)
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • نائب في البرلمان اللبناني ينعى نجله بين قتلى “انفجارات البيجر”: لنا يوم مع هذا العدو (فيديو)
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • محافظ الدقهلية: أسعد أيام حياتي هو يوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)