(عدن الغد)خاص:

افتتح مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت أمس دورة جديدة لأخذ الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم برواية حفص عن عاصم لحفاظ القرآن الكريم بسيئون.

ويأتي افتتاح هذه الدورة ضمن إطار اهتمام المركز في تعليم كتاب الله وتلاوته بالطريقة الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، واستمراراً في نهج تدريس القراءات والمحافظة على أسانيدها.

صرح بذلك مدير مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت الدكتور/ أحمد سالم باطاهر، مؤكداً أن المركز يقيم سنوياً عدداً من دورات أخذ الإجازة بالسند لحفاظ وحافظات كتاب الله في مختلف مناطق وقرى وادي حضرموت.

وأوضح الدكتور/ أحمد باطاهر أن المركز يضم حالياً (9) حلقات لأخذ الإجازة بالسند، يدرس فيها (40) حافظاً وحافظة، وقد تخرج منه (4) مجازين خلال النصف الأول من العام الجاري.

هذا وثمن مدير المركز جهود كل الخيرين الذين يدعمون هذا الصرح القرآني؛ وفي مقدمتهم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وكذا مؤسسة صلة للتنمية، ومعلمي المركز وحرص حفاظ القرآن الكريم على مواصلة تعليمهم القرآني وأخذ الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، سائلاً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم..

يذكر أن مركز الإقراء والإجازة بالسند بوادي حضرموت ترعاه وتشرف عليه الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وبتمويل مؤسسة صلة للتنمية.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: القرآن الکریم بوادی حضرموت

إقرأ أيضاً:

السبت.. "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59

يفتتح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، السبت المقبل 7 سبتمبر الجاري، فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59، ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات بكلمة من رئيس المجلس، يليها حوارًا مفتوحًا مع المتدربين.

ومن المقرر أن تستمر الدورة لمدة 3 أسابيع، بمشاركة متدربين، من نيجريا وغانا وتنزانيا وكوت ديفوار والجزائر وكينيا والكونغو الديمقراطية والكونغو برازافيل والمغرب وتشاد.

كما يشارك في الدورة 3 نقباء صحفيين إفريقيين من الجزائر والكونغو الديمقراطية وتنزانيا.

مقالات مشابهة

  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم بمشاركة 60 متسابقة
  • انطلاق النسخة الـ8 لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • الأعلى للإعلام يفتتح دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ 59
  • "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ59
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إغاثية متنوعة في مديرية العبر بمحافظة حضرموت
  • السبت.. "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59
  • "تعليم مكة" يعقد أول لقاء لمحكمي مسابقة القرآن الكريم الوزارية لعام 1446 هـ
  • السبت القادم.. إنطلاق مسابقة حفظ القرآن الكريم بأزهر الإسماعيلية