ارتفعت إيرادات فيلم «ع الزيرو» بطولة الفنان محمد رمضان لتصل لـ 1.7 مليون جنيه وذلك في الأسبوع الثالث فقط للفيلم في دور العرض السينمائي، وذلك بعد ما نجح الفيلم في تحقيق إيرادات بلغت 163 ألف جنيه أمس الثلاثاء، وذلك وفقًا لقائمة الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ووصل إجمالي إرادات فيلم «ع الزيرو» على مدار 3 أسابيع من العرض في السينمات منذ 2 أغسطس الجاري لـ11 مليونًا و295 ألف جنيه، ليأتي الفيلم في المركز الثاني بعد فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي حقق في نفس المدة إيرادات تقدر بـ 14 مليونًا و372 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «ع الزيرو»

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب محمد رمضان، من بينهم نيللي كريم، جومانة مراد، إسلام إبراهيم وشريف دسوقي، بالإضافة إلى الطفل منذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

يعتبر فيلم «ع الزيرو» هو العمل السينمائي الثاني للفنان محمد رمضان في عام 2023، وذلك بعد فيلم «هارلي» للمخرج محمد سامي، والذي طرحه خلال موسم عيد الفطر السينمائي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ع الزيرو إيرادات فيلم ع الزيرو محمد رمضان محمد رمضان ع الزيرو ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

"Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out”، حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي بعد أسبوعين على طرحه بصالات السينما، ليصبح أول عمل ينضم لنادي المليارية في 2024.

بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم مليار و14.8 مليون دولار، جمع منها 469.3 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و545.5 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار)، كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض