صدى البلد:
2024-06-30@11:53:25 GMT

نجم الأهلي يصل المغرب للانضمام إلى الوداد

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

كشف تقرير صحفي عن موقف الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، وإمكانية انضمامه إلى فريق الوداد البيضاوي المغربي في انتقالات السوق الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية، أن والتر بواليا، وصل إلى المغرب، خلال الساعات الماضية، من أجل إجراء محادثات مع إدارة الوداد الرياضي المغربي، للوصول إلى اتفاق والتوقيع على العقود والانضمام لصفوفهم.

وسبق وأن قام النادي الأهلي بإعارة والتر بواليا، إلى القادسية السعودي والسيلية القطري ومالاتيا سبور التركي.

 ولم ينسجم والتر بواليا مع تلك الاندية ولم ينجح معهم مثلما كان في الأهلي، لكن إدارة القلعة الحمراء قررت رحيله حتى تستفيد ماديًا من الصفقة بالإضافة لإتاحة فرصة لضم محترف جديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي والتر بواليا بواليا الأهلى الوداد الوداد البيضاوي المغربي والتر بوالیا

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة.. حزن في المغرب بعد رحيل «أم الأمراء»

في الساعات الأخيرة، خيم الحزن على المملكة المغربية لوفاة والدة العاهل المغربي محمد السادس، والتي اشتهرت بلقب «أم الأمراء»، وتناقل عدد من الصحف الأجنبية والعربية البيان الصادر عن القصر الملكي المغربي.

7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة 

وبعد وفاة والدة العاهل المغربي في الساعات الماضية، يستعرض «الوطن» في السطور التالية 7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة،  بحسب صحيفة هسبرس المغربية، ووكالة فرانس براس.

الأميرة للا لطيفة تزوجت ملك المغرب السابق الحسن الثاني في 1961، وأنجبت منه 5 أبناء، بينهم الملك محمد السادس. وُلِدت الأميرة للا لطيفة في مدينة خنيفرة عام 1946. تنحدر عائلتها من منطقة زايان الأمازيغية في وسط المغرب. لقبت الأميرة للا لطيفة بـ«أم الأمراء». الاسم الحقيقي للأميرة للا لطيفة فاطمة حمو، لكنها عُرفت باسم لطيفة لتجنب الخلط مع الزوجة الأولى للملك الراحل للا فاطمة أمهروق. في حوار أجراه العاهل المغربي مع جريدة لوفيجارو الفرنسية سنة 2005، وكانت هذه المرة الوحيدة التي تحدث فيها الملك عن أسرته، قال عن الأميرة للا لطيفة: «أنا شديد الارتباط بوالدتي وشقيقي وشقيقاتي الثلاث». رحلت عن عالمنا عمر يناهز 78 عامًا، حسب بيان للناطق باسم القصر الملكي.

بيان القصر الملكي لوفاة للا لطيفة

وذكر البيان الصادر عن المملكة المغربية، عن وفاة الأميرة للا لطيفة: «يعلن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، بكل حزن وأسى، انتقال صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة إلى عفو الله ورحمته، وذلك يومه السبت 22 ذي الحجة 1445 هجريًا، الموافق لـ 29 يونيو 2024 م، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات».

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • 7 معلومات عن الأميرة للا لطيفة.. حزن في المغرب بعد رحيل «أم الأمراء»
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • ملك المغرب يطلب فتوى بشأن مقترحات تعديل مدونة الأسرة
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم