عقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف اجتماعاً،  باللجنة التي شكلها المحافظ،للمرور على كافة الجهات الإدارية والمصالح الحكومية، للتأكد من قيام تلك الجهات بتقديم الخدمات للمواطنين ،وذلك في حضور الأستاذة مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين،  محمد رمضان "مقرر اللجنة" ووكلاء المديريات الخدمية ونواب رؤساء الوحدات المحلية  وأعضاء التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام المساعد على حزمة من التوجيهات ، تمثلت في تكثيف المرور على الجهات الادارية للتأكد من تقديم الخدمة للمواطنين، من خلال المتابعات الميدانية والزيارات التفتيشية للوقوف على المشاكل والمعوقات وايجاد السبل لحلها ،بجانب عرض تقرير المرور على عدد من القطاعات خلال يوليو الماضي (وحدات صحية ، مكاتب وادارات تموين / مديرية الصحة ، مركز ومدينة اهناسيا ) وتضمن بعض المطالب والمشاكل التى تواجه المواطنين لإيجاد السبل لحلها مع مسئولي القطاعات ، بجانب مناقشة  طلبات وشكاوى المواطنين والتي تم حلها لتسهيل الخدمات المقدمة لهم.

محافظ بني سويف يتابع استمرار تفعيل خطة وإجراءات ترشيد الكهرباء بالمصالح الحكومية بعد قرارات وزير التربية والتعليم.. محافظ بني سويف يعتمد ترقية 7139 معلما

وأشار السكرتير العام المساعد، إلى توجيهات المحافظ د. محمد هاني غنيم لمسؤولي الأجهزة التنفيذية بالتشديد على الإدارات والأقسام التي تقدم خدمات جماهيرية ، بحسن التعامل مع جمهور ومتلقى الخدمة وتذليل زالة أية معوقات للتيسير على المواطنين في الحصول على تلك الخدمات ، مع  قيام اللجنة بإعداد تقرير شهري يتم رفعه وعرضه على السيد الدكتور المحافظ بنتائج عمل اللجنة وما تم إنجازه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المديريات الخدمية بني سويف تقديم الخدمات تقديم الخدمات للمواطنين بالمصالح الحكومية

إقرأ أيضاً:

مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم

فاز التصميم الداخلي لمبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري بعجمان، بجائزة أفضل “استخدام للفن في التصميم الداخلي” على مستوى الشرق الأوسط لعام 2024.
وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، قد دشنا مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري في عجمان الشهر الماضي.
وأعلنت جوائز “سي أي دي” العالمية، فوز المبنى بالجائزة، وكرمت شركة “الترا آرتي” المنفذة لتصميمه، في حفل توزيع الجوائز السنوية الذي أقيم بدبي، بحضور أكثر من 800 من قادة صناعة التصميم في المنطقة.
وتعد جوائز “سي أي دي” الحدث السنوي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط لتكريم المتميزين في مجال التصميم الداخلي للمبان.
وقال سعادة مروان عبيد المهيري المدير العام للديوان الأميري في عجمان، إن الفوز بهذه الجائزة يعكس حرص حكومة عجمان على توفير أفضل تصاميم لمقراتها بما يهيئ أفضل بيئة عمل للموظفين، وفقا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.
وأضاف أن المبنى الجديد يضم، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ودائرة الشؤون القانونية وجهاز الرقابة المالية ودائرة الموارد البشرية ودائرة عجمان الرقمية ومركز الإحصاء ، مشيرا إلى أن المبنى يتميز بتصميم داخلي غني بالعناصر الفنية المستمدة من التراث الإماراتي الأصيل، والمعبرة عن جمال الطبيعة في إمارة عجمان.
وأوضح أن المبنى يضم صورا ولوحات فنية تعبر عن مفردات الحياة والبيئة في الإمارة، وتصميمه يتماشى مع تطلعات العمل المستقبلي من حيث الطموح والريادة.
ولفت المهيري إلى أنه تم تجهيز المبنى بما يلبي احتياجات الموظفين، ويوفر البيئة الملائمة للإبداع والابتكار ويسهم في تحسين الرضا الوظيفي للموظفين، مشيرا إلى أن تصميم المكاتب يهدف إلى تحفيز تشارك الآراء وتبادل الأفكار من خلال بيئة عمل مفتوحة تعزز من جودة العمل.وام


مقالات مشابهة

  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية
  • محافظ القليوبية: ضبط منظومة العمران وتسهيل الإجراءات في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • تفاصيل اجتماع السكرتير العام للدقهلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء الوزارة لمناقشة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • لجنة «الخدمات» بالشورى تناقش تهيئة مراكز الإيواء خلال الكوارث
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار