أمرابط بقميص المنتخب المغربي في نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا، صورة أرشيفية.

يبدو أن سفيان أمرابط أصبح أقرب من أي وقت مضى من حمل قميص "الشياطين الحمر" في الأيام القليلة القادمة، إذ كشفت صحيفة "إكسبريس" أن مانشستر يونايتد اتفق بالفعل على الشروط الشخصية مع ممثلي سفيان أمرابط، مضيفة أن الاتفاق قد تم أيضا مع فريق فيورنتينا الإيطالي على قيمة الصفقة، التي وصلت إلى 29 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ما يقف حاليا أمام انضمام أمرابط إلى مانشستر يونايتد هو حاجة الفريق إلى جمع المال، بعدما أنفق نحو 200 مليون جنيه استرليني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مختارات ثلاثة نجوم عرب يلمعون في ليلة تتويج ويستهام الأوروبي بعد إنجاز المونديال.. أندية أوروبية تلاحق نجوم المنتخب المغربي كرواتيا تنتزع المركز الثالث بفوزها على المغرب في مونديال قطر

وتابع المصدر ذاته أن الفريق الإنجليزي العريق في حاجة أيضا إلى الاستغناء عن بعض اللاعبين لديه، من أجل إفساح المجال أمام قدوم سفيان أمرابط، والذي يعرفه جيدا مدرب مانشستر يونايتد تين هاغ.

وأفادت "إكسبريس" أن سفيان أمرابط يشعر بالإحباط من بسبب وضعه الحالي(تأخر انتقاله)، مضيفة أن "تعاسة" الدولي المغربي تسببت في استبعاده من مباراة فيورنتيتا الأخيرة أمام جنوى، برسم الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويرى نفس المصدر أن مانشستر يونايتد في حاجة إلى لاعب وسط دفاع جديد، بعد أداء وسط "الشياطن الحمر" المتذبذب في أولى مبارايات مانشستر يوناتيد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونقلت "إكسبريس" عن أن أسطورة مانشستر يونايتد غاري نيفل قوله "يمكن لأمرابط أن يأتي لمانشستر يونايتد ويلعب إلى جانب كاسيميرو، وربما يقدم له بعض المساعدة".

من جهة أخرى، كشفت مؤخرا صحيفة "AD.nl" الهولندية أن فريق ليفربول دخل بقوة على خط صفقة سفيان أمرابط، إذا يحاول "الريدز" استغلال تأخر مانشستر يونايتد في حسم الصفقة، من أجل الظفر بخدمات الدولي المغربي.

وأوضحت الصحيفة الهولندية أن ليفربول قد اتفق بالفعل مع فيورنتينا على قيمة الصفقة، والتي وصلت إلى 35 مليون يورو. ويرغب "الريدز" في تقوية خط الوسط بعد رحيل أكثر من لاعب عن الفريق أبرزهم فابينيو وأندرسون، وعلى أمل نسيان كبوة الموسم الماضي، والعودة مجددا إلى منصات التتويج.

يشار إلى أن سفيان أمرابط (26 عاما) استطاع جلب أنظار مجموعة من الفرق الكبيرة، بسبب مستواه الكبير في مونديال قطر الأخير، ومساعدته للمغرب بلوغ نصف النهائي كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: سفيان امرابط أمرابط مانشستر يونايتد أمرابط ليفربول فيورنتينا الايطالي المنتخب المغربي نجوم المنتخب المغربي كرة قدم انتقالات اللاعبين دويتشه فيله سفيان امرابط أمرابط مانشستر يونايتد أمرابط ليفربول فيورنتينا الايطالي المنتخب المغربي نجوم المنتخب المغربي كرة قدم انتقالات اللاعبين دويتشه فيله مانشستر یونایتد سفیان أمرابط

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق

يدرس نادي مانشستر يونايتد باستعادة لاعبه السابق، أنخيل جوميز لاعب ليل الفرنسي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أنخيل جوميز مع ليل في أقل من 10 أشهر ويمكن للشياطين الحمر التفاوض على اتفاق مسبق مع اللاعب صاحب ال24 عاماً عند إعادة فتح سوق الانتقالات في يناير .

وبحسب " مانشستر إيفنينج نيوز " فإن أنخيل جوميز يمكن أن يعود قريباً لنادي طفولته بعد تألقه مع ليل في الفترة الماضية.

وقد انضم أنخيل جوميز لصفوف مانشستر يونايتد وهو في السادسة من عمره في عام 2006 وقد تم تصعيد اللاعب للفريق الأول في صيف 2019 ولم تسير الأمور بشكل ناجح معه في أولد ترافورد وغادر النادي للانضمام إلى ليل الفرنسي بحثاً عن مباريات منتظمة مع الفريق الأول في 2020 .

وشارك جوميز في 119 مباراة مع الفريق الأول وساهم في تسجيل 26 هدف حيث سجل 8 أهداف وصنع 18 تمريرة حاسمة .

وصنع خريج أكاديمية مانشستر يونايتد لنفسه اسماً بسبب قدرته على اللعب في دور دفاعي بجانب كونه لاعب خط وسط مركزي

 

مقالات مشابهة

  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق