أجهز ألبوما جديدا مع «وسط البلد».. وزوجتي صاحبة الفضل في نجاح «على الوعد»

عشق الغناء منذ صغره وتخرج في كلية الحقوق، حلم تكوين فرقة غنائية راوده منذ الصغر، ثم تحقق الحلم من خلال فرقة، «وسط البلد» التى أطلقت أول ألبوماتها الغنائية 2007، لم يكتف بذلك بل تألق فى عالم التمثيل من خلال العديد من الأدوار المتميزة، فهو الزوج المثالي في «جميلة»، والأب المثالي في "البحث عن علا"، والمهندس الفرعوني في "الكنز"، والرومانسي في "هيبتا"، وحالياً دخل استديوهات هوليوود من أوسع الأبواب، ليشارك في فيلم «hidden strike»، بجانب نجوم عالميين مثل جاكي شان وجون سينا.

. «الأسبوع» التقت النجم هاني عادل فى حوار تحدث خلاله عن مشاركته في هذا العمل الضخم وكواليسه، وأعماله ومشروعاته الفنية المقبلة.

حدثنا عن مشاركتك في فيلم "Hidden strike"؟

سعادتي لا توصف بالمشاركة في هذا العمل الضخم وسط كوكبة كبيرة من نجوم هوليوود مثل جاكي شان وجون سينا، والأهم أنني أقدم مساحة دور كبيرة في الفيلم، وهذا شيء كان خارج حساباتي الفنية، وعند مشاهدة العمل شعرت بالفخر وأتمني تكرار التجربة.

كيف تم ترشيحك للمشاركة في العمل؟

جاء الترشيح من مخرج الفيلم وهو صيني الجنسية، عندما كان يبحث عن شاب عربي يجسد شخصية طيار، وأبلغني مدير أعمالي، وخفت بشدة عندما علمت أنني سأقدم عملا فنيا يجمعني بجاكي شان وجون سينا، وكدت أرفض بسبب هذه المسئولية الضخمة، ولكن عندما علمت بوجود ثلاث مشاهد أمام جاكي شان وافقت علي الفور فهذا حلم الطفولة واتحقق، واشتغلت على نفسي لكي أظهر بأفضل شكل ممكن.

كيف حضّرت للشخصية؟

أول شيء كنت خائفا من التمثيل باللغة الانجليزية، وخفت "يضحكوعليا"، ما جعلني أتعلم أصول اللغة الانجليزية، بكل تفاصيلها حتى أصبحت مثل الأجانب، وبعد ذلك درست كل أبعاد الشخصية لكي أقدمها بشكل جيد، وعند التصوير لم تواجهني أي صعوبات.

حدثنا عن أول لقاء مع جاكي شان وجون سينا؟

عندما دخلت اللوكيشن لمحت الفنانة ليلي عز العرب، التي شاركت أيضاً فى الفيلم، ما بعث الطمأنينة في نفسي، بعدها دخل كل من جاكي شان وجون سينا، وهنا رأيت صمتا رهيبا في اللوكيشن، حتى اقترب جون سينا ورحب بي وقال "أهلا بك يا صديقي"، وبالنسبة لجاكي شان فأنا كنت خائفا من هيبته، لكن خفة ظله بددت المخاوف.

ماذا تعلمت من العمل في هوليوود مع هؤلاء النجوم الكبار؟

تعلمت الالتزام، فهناك لا يوجد استهتار بالوقت نهائياً، حتى أثناء فترة الراحة كنت أرى النجوم الكبار يأكلون نفس أكل العمال وعلى مائدة واحدة عكس العمل في مصر نهائيًا، وتعلمت من جاكي شان كيفية التعامل مع الأشخاص بشكل لطيف لإنجاز العمل، فسينما هوليوود تسعى دائما إلى إخراج عمل فني متكامل بنسبة مائة في المائة.

حدثنا عن أصعب مشهد في الفيلم؟

مشهد صعود الطائرة مع جاكي شان، كان صعباً ومليء بالتوتر بشكل كبير، واتعطلنا كثيرا بسبب نقص بعض الأشياء لإتمامه، وقمنا بإعادته أكثر من مرة، وعندما شاهدته بعد الانتهاء على الشاشة رأيت أنه أفضل ما قدمت في الفيلم.

هل ترى أنك حققت حلمك بالمشاركة في السينما العالمية؟

حققت جزءا من حلمي، وليس حلمي الأكبر وهو المشاركة في هوليوود، أنا دائما أحلامي كبيرة فأنا أتمنى تقديم كل أشكال وشخصيات السينما المصرية والأجنبية، فكل أعمالي دائما تقتصر على الدراما الاجتماعية والأكشن، ولم أقدم الكوميدي وهذا هو حلمي الفترة القادمة، أن أقدم فيلما كوميديا مكتمل الأركان ويقدم رسالة أيضا للجمهور.

ما الفرق بين السينما المصرية ونظيرتها الأمريكية؟

الفرق ليس كبيراً ولكن يوجد بعض الأخطاء في طريقة العمل بمصر لو اتنظمت بشكل صحيح واحترمنا قيمة الوقت من الممكن أن نتفوق على هوليوود بشكل كبير، فنحن عندنا في مصر ناس أشطر بكثير من هوليوود، وكل الأعمال الأجنبية يعمل بها مصريون بشكل كبير ومن الممكن أن تشاهدوا هذا على تترات الافلام.

حدثنا عن الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"؟

نحن الآن في مرحلة تصوير الجزء الثاني، وقمنا باستئناف التصوير لمدة شهر بسبب انشغالي في أعمال أخرى، وعدنا منذ أيام قليلة، وأجسد نفس الشخصية ولكن بشكل مختلف تماما عن الجزء الأول، والعمل ستكون أحداثه سريعة جدا وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

هل تتوقع أن يحقق الجزء الثاني من المسلسل نجاحاً مثل الاول؟

بالفعل أتوقع هذا بشكل كبير وذلك يرجع إلى المخرج الموهوب هادي الباجوري، والمؤلفة مها الوزير التي كتبت سيناريو جعل الأحداث سريعة وغير مملة بالمرة، وأيضا العمل سيكون مليئا بالمفاجآت المشوقة التي يحبها الجمهور المصري.

حدثنا عن أعمالك الموسيقية القادمة؟

أحضر حالياً، مع فرقة وسط البلد، ألبوماً جديداً وقمت بطرح اغنية من هذا الألبوم تحمل اسم "على الوعد" وحققت نجاحا غير طبيعي وسأقوم بإصدار أغاني الألبوم تباعاً كل عشرة أيام، وزوجتي هي السبب الرئيسي وراء نجاح هذه الأغنية فهي صاحبة الفكرة، وقامت بكتابة بعض الكلمات على اللحن ونال إعجاب الجميع، بعدها قمت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاحاً كبيراً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جاكي شان جون سينا هاني عادل جاکی شان وجون سینا بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن المائدة المستديرة التي نظمتها النقابة اليوم الثلاثاء حول قانون العمل، تمثل واحدة من أهم الفعاليات استعدادا للمؤتمر العام السادس لنقابة الصحفيين.

وأوضح أن قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير لأنه ينظم علاقات العمل فيما يخص جميع الصحفيين ومؤسساتهم، معلقا: نتعاقب بموجب قانون العمل وندفع ثمن الإشكاليات الموجودة به

وأشار: ندوتنا اليوم مثلت محاولة لمناقشة قانون العمل وتطوره في ظل الحديث عن قانون عمل جديد، منوها: قدمنا رؤية لنقابة الصحفيين قبل ٢٠١٧ ولكن حتى الآن لم يتم تعديل القانون رغم التغيرات الكبيرة في سوق العمل لذا لزم الاشتباك مع القانون والمشروع المقترح.

وأكد أن قانون العمل ينعكس على وضعنا كصحفيين بشكل عام، وللأسف نحن أمام أزمة كبيرة بسبب تطبيق القانون بوضعه الحالي على الصحفيين

واستعرض: جزء من الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين أصبح يعاني البطالة وهناك تقديرات تصل إلى ان ١٥% من الجمعية العمومية يعاني البطالة بسبب القانون بخلاف من لا يتقاضون أجورا.

وأكد أن غالبية من يعملون في مجال الصحافة يتقاضون رواتب أدنى من الحد الأدنى للأجور، بما خلق أزمة في سوق العمل.
ونوه: عندما خضنا احتجاجات أو رعيناها في المؤسسات كان التجاوب من المؤسسات الأجنبية وليس المحلية التي تعارض حتى الوصول إلى نصف الحد الأدنى للأجور الحالي.
وأشار إلى وجود اكثر من ٧٠٠ زميل مؤقت في الصحافة القومية يعمل منذ أكثر من ١٤ عاما دون تعاقد حقيقي.

وشدد: لا بد أن نكون طرفا في أي حوار ينتج قانون في هذا المجتمع انطلاقا من دورنا المجتمعي وأظن أن قانون العمل واحد من المحاور التي يمكن أن تساعدنا في الارتقاء بالمهنة.

وتنظم نقابة الصحفيين، اليوم الثلاثاء، مائدة مستديرة، حول "مشروع قانون العمل الجديد" تحت عنوان "من أجل قانون عمل عادل".
شارك فى المائدة المستديرة د. أحمد حسن برعى وزير العمل الأسبق، وم. إيهاب منصور وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والأستاذ كمال عباس مدير دار الخدمات النقابية والعمالية، والخبير الاقتصادى إلهامي الميرغنى، والزميل النائب أحمد بلال عضو مجلس النواب، وممثلين عن الزملاء المفصولين والمؤقتين، وعدد من الزملاء الصحفيين المهتمين بقانون العمل.

وتدور محاور النقاش حول مشروع القانون، وأثره على الصحفيين، وكيف يمكن لنقابة الصحفيين الخروج برؤية لتعديل القانون بما يخدم مصالح الصحفيين باعتباره القانون المنظم لعلاقات العمل فى مختلف المؤسسات الصحفية.
كما ناقشت المائدة المستديرة عددًا من النقاط حول فلسفة مشروع قانون العمل، ومراحل تطور المشروع، والطبعات المختلفة للمشروع، والحق فى العمل والأجر العادل، وأوضاع النساء والمرأة العاملة والتنظيم والمفاوضة، وكيف يمكن الخروج بقانون عمل عادل؟.

وتستهدف المائدة، التى تأتى ضمن فعاليات الإعداد للمؤتمر العام السادس للصحفيين وضع تصور حول مطالب الصحفيين من القانون الجديد حال إقراره.

مقالات مشابهة

  • مؤسس كتلة الحوار الوطني: لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير
  • "البلشي": قانون العمل ينعكس على وضع الصحفيين بشكل عام
  • لتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري