بغداد اليوم - بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاربعاء (23 آب 2023)، إلقاء القبض على ثلاثة عناصر من داعش الارهابي في محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى.

وذكرت الخلية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعب الفرق الخامسة والسادسة عشر والحادي والعشرين التابعة الى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الامنية الماسكة للأرض، تم نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من المحافظات ذاتها".

واضافت أن "الكمائن اسفرت عن القاء القبض على 3 ارهابيين مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في قضائي الرطبة والشرقاط ومنطقة بادوش".

واشارت الى أنه "تم تسليمهم الى الجهات المعنية حسب السياقات المعمول بها".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تأثر محافظات القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ومدن القناة وشمال وجنوب الوجه البحري بظاهرة جوية تؤثر بشكل ملحوظ على الطقس اليوم.

حيث تشير التوقعات إلى تكاثر السحب، مما يساهم في تقليل الإحساس بدرجات الحرارة في هذه المناطق.

ظاهرة جوية تؤثر على الطقس

وفقًا لتقرير الهيئة، يتوقع أن تشهد محافظات شمال البلاد وشمال الدلتا، بما في ذلك القاهرة ومدن القناة، تكاثرًا للسحب غير الممطرة اليوم. سيسود طقس غائم جزئيًا معظم ساعات النهار بسبب وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا. 

ويُنتظر أن يقل الإحساس بدرجات الحرارة خلال معظم ساعات النهار وحتى بداية المساء، كما سيترافق مع نشاط للرياح الشمالية الغربية المعتدلة، مما يعزز من تلطيف حالة الطقس في تلك المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

توضح بيانات الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024، كما يلي:

محافظات القاهرة الكبرى والدلتا:

القاهرة: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالعاصمة الإدارية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئوية6 أكتوبر: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 37 درجة مئويةبنها: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةدمنهور: العظمى 33 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةوادي النطرون: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 37 درجة مئويةالزقازيق: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةشبين الكوم: العظمى 33 درجة مئوية، المحسوسة 35 درجة مئويةالإسماعيلية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالسويس: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئوية

المحافظات الساحلية:

الإسكندرية: العظمى 34 درجة مئوية، المحسوسة 36 درجة مئويةالعلمين: العظمى 35 درجة مئوية، المحسوسة 38 درجة مئويةمطروح: العظمى 38 درجة مئوية، المحسوسة 40 درجة مئويةبورسعيد: العظمى 30 درجة مئوية، المحسوسة 33 درجة مئويةدمياط: العظمى 30 درجة مئوية، المحسوسة 33 درجة مئويةتأثير الأجواء على الأنشطة اليومية

من المتوقع أن يؤثر الطقس الغائم جزئيًا والرياح المعتدلة بشكل إيجابي على الأنشطة اليومية في المناطق المتأثرة. 

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة
  • مديرية الاستخبارات: القبض على منتسب مبتز بالجيش ومتهمين اثنين بالخطف وتاجري مخدرات
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على 4 إرهابيين في محافظتين
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد
  • لأول مرة.. درجات حرارة ثلاثينية في بغداد و8 محافظات أخرى
  • طقس العراق.. 9 محافظات تدخل الموجة الثلاثينية بينها العاصمة بغداد
  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • دعوة لفتح ملف منسي.. 10 سنوات دون أمل وهل سيبقى الى ما لا نهاية؟
  • الاستخبارات والامن تطيح بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في بغداد وديالى