تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي، للمشاركة كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل «سفاح الجيزة»، بطولة النجم أحمد فهمي، المقرر بدء عرضه يوم الجمعة 25 أغسطس الجاري.

وتجسد جيهان الشماشرجي، خلال الأحداث شخصية امرأة متزوجة، تربطها علاقة غير سوية مع السفاح، الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، ما يورطها في مشكلات عدة تؤدي بها إلى نهاية غير متوقعة.

مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبد الله، ميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي تشويقي، وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

اقرأ أيضاًشيرين سليمان تستضيف أبطال مسلسل «سفاح الجيزة» في «سبوت لايت»

مسلسل سفاح الجيزة.. الإعلان التشويقي الثاني «فيديو»

موعد طرح مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة باسم سمرة مسلسل سفاح الجيزة جيهان الشماشرجي جيهان الشماشرجي مسلسل سفاح الجيزة سفاح سفاح الجيزة سفاح الجيزة الحلقة الأولى قصة سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة بطولة احمد فهمي مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير مشاهده الخارجية في فيلم «قصر الباشا» بطولة النجم حسين فهمي، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصورت أسرة الفيلم عددا من المشاهد في مدينة أسوان، وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة، وجمعت المشاهد الخارجية كلا من أحمد حاتم، أحمد فيهم، مايان السيد، وعدد من الفنانين.

أحمد حاتم في فيلم حسن المصريأبطال فيلم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا، يضم في بطولته كل من: أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسي، حمزة العيلي، محمد مزربان، وبمشاركة النجوم السعودية محمد القس، وسمية رضا، وإنتاج ah media production للمنتجة آلاء لاشين، وتأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

فيلم قصر الباشا

ويعود الفنانان أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم: فيلم «المنبر» يرصد الدور الوطني للأزهر عبر العصور.. فيديو

أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي.. بدء تصوير فيلم «قصر الباشا» | صور

مقالات مشابهة

  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني