التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لبحث موقف المشروعات الجارية على أرض المحافظة.

أصغر نحات يجسد من جذوع النخيل قطعا فنية تحكي تراث الوادي الجديد..شاهد

وأكد الزملوط أن اللقاء بحث آخر مستجدات مشروع إنشاء نادي الهجن والفروسية الدولي ونادي الرماية والصيد شمال مدينة الخارجة المُقام على مساحة 500 فدان و الإسراع بنسب التنفيذ؛ استعدادًا لافتتاح المرحلة الأولى من المشروع بالتزامن مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي، وافتتاح المدينة الشبابية بعد استكمال أعمال التطوير.

كما تم استعراض الموقف التنفيذي لإنشاء أول قرية تراثية وفندق بيئي، وتنظيم رحلات شبابية للعاصمة الإدارية للمحافظة.

كما أشار إلى الاتفاق على تنفيذ بروتوكول لقياس مستوى اللياقة البدنية لدى طلاب المدارس، لافتًا إلى دعم الوزارة الكامل لكافة الأنشطة والفرق  وتطوير المنشآت الرياضية بالمحافظة، للنهوض بمستوى مشاركتها بالبطولات المحلية و القومية، وتشجيع الرياضات التراثية و استضافة المحافظة للبطولات الدولية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، بدء التشغيل التجريبي لخط البصارطة مرورًا بعدد من المحاور بمدينة دمياط، وفقًا لهذا الترتيب عزب النهضة ومنها إلى كورنيش النيل مرورا بشارع صلاح سالم  ثم شارع المستشار عبد الرحيم نافع وشركة الكهرباء ومنها إلى طريق المحور وانتهاء بمدرسة الزراعة، والعودة من ذات الخط ، ويتم الخروج من شارع شركة الكهرباء ثم دوران منطقة المطرى ، وذلك اعتبارًا من غد ولمدة ١٥ يوما.

يأتى قرار المحافظ استجابةً لمطالب المواطنين والتيسير عليهم، ووجه " محافظ دمياط " تعليماته إلى إدارة المرور بمتابعة عمل سيارات الأجرة بهذا الخط وفقًا لخط السير المحدد وتكثيف الدوريات المرورية داخل المحاور الرئيسية بالمدينة خاصةً خلال أوقات الذروة لتحقيق السيولة المرورية.

عقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط، ، اليوم ، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والنواب ورؤساء أحياء دمياط الجدد ، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.

استهل " المحافظ " الاجتماع، بتهنئة بمسئولى الوحدات المحلية الجدد، وأكد أن المحافظة حرصت على إتاحة الفرصة للجميع للتقدم لتلك الوظائف ، من خلال الإعلان الداخلى الذى تم نشره أغسطس الماضى ، مؤكدًا أنه تم الاختيار وفقًا لعدة معايير بهدف ضخ دماء وكوادر جديدة،  للارتقاء بمنظومة العمل المحلى .

وأكد أن محور التواصل مع المواطنين والتواجد الميدانى للتعرف عن قرب على مطالبهم ومشاكلهم ،وحلها ، يُعد من أهم المحاور و التكليفات التى يتطلب تنفيذها .

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد
  • مدير الأكاديمية العسكرية: نبارك افتتاح المقر الجديد بالعاصمة الإدارية وتخريج ضباط المستقبل
  • السيسي وبن زايد يفتتحان مقر الأكاديمية العسكرية الجديد فى العاصمة الإدارية (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشهدان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • أساتذة الزنزانة 10 يضربون وطنيا السبت المقبل من أجل تنفيذ الاتفاق المتعلق بترقيتهم