حررت مديرية الصحة بالمنيا، عددا من المخالفات لمنشآت طبية خاصة مخالفة وذلك من خلال توجيه عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على تلك المنشآت الطبية الخاصة بجميع مدن ومراكز المحافظة والتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة واتباعها الاشتراطات الصحية والبيئية، لتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية ، وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا .

 

مزارعو المنيا: مشروع تبطين الترع والمساقي رشد المياه وجمل القرى|شاهد محافظ المنيا: القيادة السياسية تولى أهمية كبيرة لتحسين جودة وتطوير العملية التعليمية

وأوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا ، جهود إدارة العلاج الحر بالمديرية في تكثيف الحملات التفتيشية لإحكام الرقابة والمتابعة على المنشآت الطبية الخاصة خلال شهر يوليو الماضي حيث تم المرور على 529 منشأة طبية خاصة تنوعت بين (مستشفيات ، مراكز طبية ، عيادات خاصة ، معامل ).

وأشار إلى أن الحملات أسفرت عن ضبط 265 منشأة مخالفة ، وتحرير 35 محضر غلق إداري، فضلا عن تنفيذ 49 قرار غلق إداري لمنشآت طبية خاصة مخالفة، وإنذار 250 منشأة طبية خاصة لتوفيق الأوضاع، بالإضافة إلى ترخيص 17 منشأة طبية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة العلاج الحر مديرية الصحة بالمنيا المنشآت الطبية الخاصة المنظومة الصحية الحملات التفتيشية الإشتراطات الصحية مزاولة المهنة طبیة خاصة

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة

كثفت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة على الطرق

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و1473 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مُسنة تعود للحياة قبل تشييع جثمانها في بني سويف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف بوستات عن وفاة سيدة مسنة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وسط فرحة عارمة وزغاريد من قبل ذويها.

وقال أحد أعضاء جروب بلغ تؤجر بتطبيق واتساب للصلاة على الجنازات ببني سويف، أنه تم إبلاغه من أحد الأشخاص أنه توجد حالة وفاة لسيدة تقيم في حي الغمراوي ، وطلب منه الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر بمسجد مجمع الرحمة الخيري. 

كما ادلي  ان  جيران السيدة،  وقالوا إنها مريضة سكر، وصباح اليوم أعلنت أسرتها عن وفاتها وسط حالة من البكاء والنواح داخل المسجد حزنًا على فراقها

وأضاف أنه تم إحضار الكفن والمناداة في مكبرات الصوت بالمساجد للإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وعقب قدوم موعد صلاة الجنازة فاقت وعادت إلى الحياة وتحول الحزن إلى فرحة كبيرة داخل المنزل والمنطقة

مقالات مشابهة

  • ضبط 55 شيكارة دقيق وتحرير 172 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بالمنيا
  • خصم 50% من حافز ممرضة ومجازاة آخرين.. تفاصيل تفقد نائب وزير الصحة مراكز طبية بحلوان
  • "صحة الفيوم" تكثف حملاتها بالمرور على 1374 منشأة خلال 6 اشهر
  • تحرير 164 محضرًا وسحب 81 عينة للفحص في حملة صحية بالدقهلية
  • تحرير 25 محضرا في حملة تموينية بجنوب سيناء
  • مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 176 منشأة في الدقهلية
  • «الداخلية»: تحرير 170 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة
  • صحة سوهاج تنفذ قافلة طبية مجانية بقرية آبار الملك بأخميم
  • تحرير 173 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق