صدى البلد:
2024-07-03@17:03:16 GMT

حفلات العلمين تتصدر نسب المشاهدة في مصر

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

تمكنت حفلات العلمين الجديدة ، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، من تصدر نسب المشاهدة في مصر عبر منصة watch it . 
 

احتلت مجموعة الحفلات التي شارك فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد منير وأنغام واليسا ونانسي عجرم و تامر عاشور ومدحت صالح وريهام عبد الحكيم ، من تصدر نسب المشاهدة علي منصة watch it في مصر .

 

وفاء مكي: أجريت عملية تكميم معدة.. وأتبع نظام غذائي ورياضي للتخسيس بعد غنائها.. وفاء مكي لمنتقديها: صوتي حلو أعمل أيه

ويستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفل جديد له ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في منطقة الأرينا. 

 

ويُحيي ويجز حفله في العلمين يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي شارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. 

 

وتشارك فرقة كايروكي  في إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة يوم السبت 26 أغسطس الجاري، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي لشركة تذكرتي. 

 

وكانت قد أحيت الفنانة أنغام الاسبوع الماضي حفلا صخما بمدينة العلمين الجديدة ، وسط حضور جماهيري ضخم ، حيث رفع الحفل شعار كامل العدد ، وقدمت فيه انغام عدد من الاغاني مثل اكتبلك تعهد ، حالة خاصه ، شبر ونص وغيرها من الاغاني . 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العلمين الجديد العلمين الجديدة حفلات العلمين ريهام عبد الحكيم فعاليات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فرقة كايروكي العلمین الجدیدة فی مصر

إقرأ أيضاً:

غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»

أشاد إسلام أبو الفتوح، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، بالإعلان عن انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تحت شعار «العالم علمين» في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

نجاح ينتظر مهرجان العلمين

وأوضح «أبو الفتوح»، خلال لقائه ببرنامج «المجلة السياحية»، بقناة «النيل للأخبار»، أن مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي، مؤكدًا أن القطاع السياحي الرسمي والخاص يبذل قصارى جهده في التسويق والترويج لمصر خاصة عبر السوشيال ميديا للمقاصد حتى تحصل على نصيب عادل من حركة السياحة العالمية، من خلال تحقيق مستهدف الدولة بالوصول إلى 30 مليون سائح خلال عام 2028 إلا أن هذا لن يتحقق إلا بافتتاح مشروعات سياحية وفندقية جديدة لتكون جاهزة لاستقبال هؤلاء السائحين خلال السنوات المقبلة.

وشدد أبو الفتوح، على ضرورة تقنين الدولة لمنتج الشقق الفندقية الذي أصبح له شريحة كبيرة من السائحين، من خلال تسهيل الإجراءات لهذا المنتج لتكون خاضعة للرقابة لوزارة السياحة بعيدا عن التعامل مع المحليات من أجل استيعاب الأعداد السياحية المستهدفة، مع تنفيذ فكرة توفير شباك واحد للاستثمار السياحي والفندقي لسرعة إنهاء إجراءات تراخيص بناء الفنادق والمشروعات السياحية المختلفة لزيادة الطاقة الفندقية.

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • كاظم الساهر وسعاد ماسي وديانا حداد.. نجوم لأول مرة في مهرجان العلمين
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • متحدث «العلمين»: نقدم 5 مهرجانات مختلفة.. «نبتة» متخصص للطفل
  • الشركة المتحدة: إقامة معظم فعاليات العلمين بالفترة الصباحية ترشيدا لاستهلاك الكهرباء
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر