البوابة:
2024-09-16@13:25:19 GMT

عطر باد بوي الجديد.. مكونات مثيرة وآسرة للحواس

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

عطر باد بوي الجديد.. مكونات مثيرة وآسرة للحواس

تتميز إصدارات عطر دار الأزياء الأميركية الشهيرة "كارولينا هيريرا" بتنوعها وروائحها الأخاذة والمميزة في جميع إصداراتها التي تقدمها عام بعد عام، ويتميز الإصدار الجديد من عطر باد بوي (Bad Boy) بتوليفة متباينة ومتميزة تحاكي أوجه التناقض والإختلاف وحب التفرد في شخصية الرجل العصري. 

اقرأ ايضاًلعشاق العود.. كارولينا هيريرا تطلق نسمات شرقية ممزوجة بعصرية غربية

تقدم العلامة عطر (Bad Boy) بنسخة جديدة أكثر تميزا وقوة وبمكونات أكثر عمقا ودفئا لتناسب الخريف والشتاء المقبلين تحت مسمى "Extreme" حيث يجمع الإصدار الجديد بين أكثر العناصر جرأة وقوة، حيث عمل خبراء العطور (Quentin Bisch) و(Louise Turner)و( Yann Vasnier) على تطوير هذه التوليفة المذهلة اعتمادا على المكونات الطبيعية والمستدامة من عبير العطر الكلاسيكي.

حملة إعلانية واسعةلـ عطر باد بوي

تقدم دار (Carolina Herrera) عطرها الجديد (Bad Boy Extreme) بلمسة جديدة تجمع بين نفحات الزنجبيل المنعشة ونجيل الهند الدافئ، إلى جانب عبير الكاكاو الفاخر والنفحات القاعدية الخشبية من الباتشولي القوي، لتقدم توليفة مميزة في عالم العطور الرجالية المستدامة. 

وتحتفي الحملة الترويجية للعطر بروابط الأخوة التي يعكسها العطر الجديد من خلال تصوير مجموعة من النجوم البارزين، بمن فيهم (Josh Upshaw) و (Ty Ogunkoya) و(Eric Martin) و(Aida Andrews)، ممن يظهرون الملامح الرجولية المختلفة التي تتكامل مع رائحة العطر القوية والمميزة.

مكونات علوية وقلب عطري رائع

يتميز العطر الجديد بالنفحات العليا الحمضية اللاذعة التي تتألف بشكل رئيس من خلاصة الزنجبيل الحصرية حيث قال خبير العطور (Quentin Bisch): "نجحنا باستخلاص الرائحة المنعشة الطبيعية للزنجبيل ومزجها مع عبير الحمضيات المميز في توليفة العطر الجديد، من خلال عملية تُسمّى "التقطير الومضي"وتسمح باستخلاص العبق الأمثل من النبات وتخفيض البصمة الكربونية مقارنةً مع استخدام التقنيات التقليدية". ويمتزج الزنجبيل مع نفحات البرغموت القويّة ليعزز حيوية العطر ويضفي عليه عبقا فواحا يدوم طويلا.

ويستكمل العطر تركيبته الحيوية والمتباينة من خلال النفحات الدافئة لنجيل الهند، الذي رافق العلامة في رحلتها الإبداعية في ابتكار أفخر العطور وأكثرها تميزاً. 

اقرأ ايضاًأجمل أفكار هدايا للناجحات في التوجيهي بأسعار جميلة من أرقى المنتجات

ويشرح خبير العطور (Quentin Bisch) عن عملية استخلاص نجيل الهند من بلده الأصلي الهند خصيصاً لابتكار عطر (Bad Boy Extreme)، قائلا: "ساهمت زراعة نجيل الهند في موطنه الأصلي بتعزيز عبقه العطري وتسهيل عملية حصاده ودعم المجتمعات المحلية".

قاعدة عطرية قوية

تبرز القاعدة الغنية بمكونات تابلية حتى تمنح العطر الجديد قوامه الغني، حيث تضفي نبتة المريمية بداية عبيرا آسرا ومذهلا على النفخات الأخيرة لقاعدة العطر ، بينما تمنح نفحات المسك القاعدية الحلوة اللمسات الرجولية و القوية التي تميز العطر. وتكتسب هذه المكونات رائحة أكثر تركيزا بإضافة حبوب التونكا والتبغ الممزوج مع نفحات العنبر الحلوة، لتمنح العطر الجديد رائحة ناعمة ومتوازنة تتناغم مع كثافة العطر الفريد.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كارولينا هيريرا العطر الجدید

إقرأ أيضاً:

ولاية في الهند تمنع المسلمين من حقهم الانتخابي

قبيل الانتخابات التشريعية في ولاية ماهاراشترا، وفي ثالث أكبر ولايات الهند، المقرر إجراؤها في نوفمبر/تشرين الثاني، أصدرت إحدى القرى في منطقة كولهابور في ولاية ماهاراشترا قرارا غير دستوري يمنع المجتمع المسلم من التسجيل في قائمة الناخبين، حسبما ذكرت التقارير.

العودة إلى سيرتها الأولى.. انطلاقة جديدة لمجلة "منبر الإسلام" منتج فيلم "الملحد" يهاجم المنتقدين .. إحنا ناس مسلمين وموحدين بالله (فيديو)

 

 يمنع المجتمع المسلم من التسجيل في قائمة الناخبين

ونقلاً موقع "the new indian express" الهندي، قد تم إقرار القرار في 28 أغسطس، وتم الإعلان عنه رسميًا في 5 سبتمبر، وقد تم التوقيع عليه من قبل ساربانش راسيكا باتيل وينص على أن القرار تم اتخاذه بعد "مناقشة مفصلة"، وفقًا لـ The Wire.

ونص القرار على أنه لا ينبغي إدراج أسماء المسلمين الذين "وصلوا مؤخرًا إلى القرية" في قائمة الناخبين، كما أعلنت البانشيات أنها ستزيل أي أسماء من هذا القبيل إذا تم العثور عليها أثناء نشر قائمة الناخبين.

وقد أثار القرار غضبًا بين المنظمات الإسلامية المحلية التي قدمت شكوى رسمية إلى قاضي المنطقة تطالب بتقديم بلاغ ضد الساربانش وأعضاء البانشيات المعنيين. وقالت شركة كلاريون إنديا إن جمعية التعليم الإسلامي (MES) قدمت شكواها يوم الأحد تدين القرار باعتباره تمييزيًا وغير دستوري.

ردود فعل عنيفة

وردًا على ردود الفعل العنيفة، أصدرت رئيسة بلدية شانجانابور راسيكا باتيل بيانًا مصورًا، زعمت فيه أن القرار قد أسيء فهمه، وأوضحت: "قبل بضعة أسابيع، وصلت امرأتان مسلمتان "بنغلاديشيتان" إلى القرية ببطاقات "أدهار"، ويبدو أنهما تعيشان كمواطنتين هنديتين، وقد أثيرت القضية في مجلس القرية، وكان الهدف من هذا القرار معالجة هذا الوضع المحدد. ومع ذلك، يتم تصويره الآن بطريقة تهدد السلام والنظام في المجتمع".

كراهية الإسلام وإمكانية الخلاف الاجتماعي

على الرغم من التوضيح، تظل المنظمات الإسلامية مصرة على أن القرار غير دستوري وطالبت باتخاذ إجراءات قانونية فورية. أثار الحادث مخاوف بشأن الاتجاه المتزايد لكراهية الإسلام وإمكانية الخلاف الاجتماعي.

ومع استمرار القضية في التكشف، لم تتخذ السلطات بعد إجراءات رسمية ضد أعضاء البانشيات. كما أعرب القادة السياسيون والمجتمعيون المحليون عن قلقهم بشأن الوضع، وحثوا البانشيات على دعم الحقوق الدستورية لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • ولاية في الهند تمنع المسلمين من حقهم الانتخابي
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“
  • بلال شعيب يكتب: الاقتصاد غير الرسمي.. وتجربة الهند
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • إيكونوميست: الشركات العائلية تسيطر على اقتصاد الهند
  • اكتشف فوائد العطور الخفية على جسمك وعقلك
  • بـ4 مكونات فقط.. طريقة عمل حلي طبقات اللوتس
  • رئيس وزراء الهند يستقبل المولود الجديد للبقرة المقدسة في مقر الحكومة (شاهد)