قرر قاضي المعارضات، بمحكمة أكتوبر، استمرار حبس المتهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف أحد الأشخاص، والاستيلاء على متعلقاته، والحصول على فدية مقابل إطلاق سراحه في أكتوبر

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع 5 متهمين (سيدة و4 آخرين)، لاتهامهم بخطف أحد الأشخاص، والاستيلاء على متعلقاته، والحصول على فدية مقابل إطلاق سراحه في أكتوبر

منتحلين صفة رجال شرطة

وكشفت التحقيقات، أن السيدة استدرجته بحجه معاينة عقار، وأثناء سيرهم، أوقفتهم سيارة يستقلها مجهولون، وقاموا باستيقافه وإنزاله من السيارة "منتحلين صفة رجال شرطة" وقاموا باصطحابه واستولوا منه على هاتفه المحمول، ومتعلقاته واحتجزوه داخل عقار، وأجبروه على الاتصال بزوجته لتحويل مبلغ مالي، مقابل إطلاق سراحه

سقوط المتهمين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم) بتلقيه اتصال هاتفى من سيدة طلبت منه إجراء بعض الأعمال بأحد العقارات بمدينة السادس من أكتوبر، وتقابل معها مستقلًا سيارته الملاكى وطلبت منه التوجه لمعاينة العقار وأثناء سيره فوجئ بسيارة ميكروباص يستقلها مجهولون قاموا باستيقافه وإنزاله من السيارة "منتحلين صفة رجال شرطة" وقاموا باصطحابه واستولوا منه على هاتفه المحمول، ومتعلقاته واحتجزوه داخل عقار بمحافظة القليوبية، وأجبروه على الاتصال بزوجته لتحويل مبلغ مالي على "رقم هاتف محدد" مقابل إطلاق سراحه وعقب تحويل المبلغ اصطحبوه بسيارته أعلى الطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الوراق وتركوه.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة (سيدة، 5 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم قرر اثنان من المتهمين بعلمهما بأن المجنى عليه ميسور الحال كونهما مقيمان بمحيط سكنه فاتفقا مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الطريق الدائري التحقيقات سيارة ميكروباص شرطة الوراق مقابل إطلاق

إقرأ أيضاً:

قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز

تنظر أروقة محاكم الجنايات والجنح الأسبوع القادم العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وترصد «الفجر»، أبرز القضايا التي تنظرها ساحات المحاكم.

استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب اسلام جابر

تصدر محكمة مستأنف أكتوبر، غدا السبت، الحكم في الاستئناف رفض دعوي إثبات نسب طفل للاعب الكرة اسلام جابر، والتي قامت برفعها سيدة الزواج العرفي لإثبات نسب نجلها للاعب الكرة.

وكانت محكمة الأسرة بالعمرانية قد قضت برفض دعوى إثبات نسب طفل للاعب الكرة اسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق المرفوعة للمرة الثانية من "أسماء. ح"، حيث كانت السيدة "أسماء.ح" أقامت دعوى نسب في محكمة الأسرة ضد اللاعب إسلام جابر، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الأم المولود، وبلغ الطفل عمره ٣ أشهر، أقامت دعوى جديدة وتم تأجيلها، وأرفقت مستندا بإخطار الولادة من أحد المستشفيات.

الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير أسبق

تنظر الدائرة 36 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، غدًا السبت، الحكم على 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بخطف نجل وزير الصحة الأسبق.

المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، غدًا السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

المتهمين بقتل طفل وسرقة أعضائه بشبرا الخيمة 

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الخامسة، يوم الثلاثاء، محاكمة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي.

محاكمة 5 من مطربي المهرجانات

في جلسة 2 يوليو، تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية،  محاكمة مطربي المهرجانات مسلم، نور التوت، حمو الطيخا، فيلو، وإسلام كابونجا، للمحاكمة بسبب استخدام لحن أغنية أول حياتي ياما للملحن حسن دنيا دون الرجوع إلى مالكها.

مقالات مشابهة

  • إطلاق سراح رجل الأعمال حسن راتب من قسم شرطة مصر القديمة
  • مابين المشدد والبراءة.. الحكم علي المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • ننشر منطوق الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • ما بين المشدد والبراءة.. الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • بأكتوبر الجديدة.. تسليم أولى حضانات غرب المطار وتنفيذ 3 أسواق ومدرسة ابتدائي
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بخطف شاب من داخل مطعم لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالجيزة
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز