كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة كفرالدوار بمديرية أمن البحيرة من إحدى المستشفيات.. بإستقبالها جثة (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن وتوفـى عقب وصوله"). 

بالانتقال والفحص تم التقابل مع شقيق المتوفـى وسؤاله أفاد بحدوث مشاجرة بين المتوفى وشقيقهما الأصغر "مقيم ذات العنوان" لوجود خلافات أثرية قام على إثرها بالتعدى على شقيقه المتوفـى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وأمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن حدوث مشاجرة قتل أحد الاشخاص

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف ملابسات مقطع فيديو متداول يظهر من خلاله شخصان حال قيامهما بسرقة بارات نحاسية من داخل إحدى الكبائن الكهربائية بمنطقة القطامية بالقاهرة .

والقت الأجهزة الأمنية القبض على  مرتكبى الواقعة الذين اعترفو بإرتكابهم لواقعة بقصد سرقة البارات النحاسية وبيعها في الخردة ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لتوالى التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.    

وفي واقعة آخرى أنهى عامل حياة زميله في العمل ، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وتعدى عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي فارق على إثرها الحياة متأثرا بجروحه، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن

مقالات مشابهة

  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • كشف ملابسات سرقة شقة سكنية في مصر الجديدة
  • الجثة في "التوك توك".. مأساة مقتل نقاش علي يد "سايس" بدار السلام
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم