بوابة الوفد:
2024-07-06@13:58:05 GMT

موعد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

يترقب عشاق الكرة الآسيوية موعد قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2023-2024 بعدما أكتملت الأندية المتأهلة لهذا الدور.

تبدأ مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الـ21 من البطولة، من شهر سبتمبر حتى مايو 2024، وستكون المباريات لأول مرة في موسم الخريف بدل الربيع.

تقسم الأندية إلى 10 مجموعات كل مجموعة بها أربعة فرق، يتم توزيعها منطقة غرب آسيا على المجموعات من الأولى إلى الخامسة، وأندية الشرق من السادسة حتى العاشرة.



وتحددت 32 ناديا من أصل 40 في دور المجموعات، وسيتم تحديد المقاعد الثمانية المتبقية من خلال 8 لقاءات في الدور التمهيدي الفاصل، وتنطلق أولى مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، يومي 18 و19 سبتمبر.
 

موعد قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا : 


تنطلق غدًا الخميس قرعة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة ، ومكة المكرمة وقطر ، الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آسيا الوفد دوري أبطال آسيا موعد قرعة دوري ابطال اسيا موعد القرعة قرعة دور المجموعات أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة ديلا مدرباً للوحدة


تُسحب في الساعة الثانية عشرة ظهر السبت، قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، موسم 2024- 2025، والتي تنظمها رابطة المحترفين في «مركز أبوظبي للطاقة» في أبوظبي، بحضور ممثلي الأندية ووسائل الإعلام.
ويستضيف «مركز أبوظبي للطاقة» الحفل المرتقب، بوصفه أحدث وجهات قرعة الموسم الجديد، على غرار المواسم الماضية، والتي أقيمت فيها مراسم القرعة في مختلف مرافق إمارات الدولة، من بينها مقر وزارة الصحة بإمارة دبي، فندق ريكسوس بريميوم في دبي، استراحة السُّحُب بمدينة خورفكان بالشارقة، «سي وورلد» بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي.
وأكملت رابطة المحترفين، الترتيبات الفنية لمراسم قرعة الموسم الجديد، والتي يطبق فيها نظام القرعة الإلكتروني الذكي «القرعة الإلكترونية»، والمطبق منذ موسم 2021- 2022، تماشياً مع استراتيجية الرابطة 2020-2030، الساعية لتحقيق التطوير في كافة الجوانب المرتبطة بمسابقات المحترفين، وترجمة رؤية حكومة الإمارات الذكية، وتبني التطور والابتكار نهجاً في العمل للوصول إلى أفضل الممارسات التي تخدم منظومة كرة القدم الإماراتية.
ويشارك النجم الدولي السابق إسماعيل مطر، والإعلامي المتألق طارق الحمادي في تقديم حفل قرعة الموسم الجديد 2024- 2025.
وعقدت رابطة المحترفين في يونيو الماضي ورشة عمل، لمناقشة «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، واللجنة الفنية، وممثلي الأندية المحترفة، وشهدت الورشة الفنية تفاعلاً إيجابياً حول «روزنامة» الموسم الرياضي الجديد، مع ممثلي الأندية المحترفة، من خلال مناقشة المقترحات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • المجموعات الكاملة لقرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا