كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، عن السبب وراء تعاقد نادي تشيلسي مع مويسيس كايسيدو، قادما من صفوف برايتون الإنجليزي، بالإضافة لضم روميو لافيا من ساوثهامبتون.

وتفوق نادي تشيلسي في سباق التعاقد مع كايسيدو ولافيا، في ظل صراع شرس من ليفربول لضمهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "أتليتيك" اليوم الأربعاء: "الانطباع لدى المصادر رفيعة المستوى في تشيلسي هو أن الراتب لم يكن عاملاً حاسماً في قرار كايسيدو باختيار البلوز، و أن اللاعب كان سيحصل على نفس الراتب، إن لم يكن أكثر في ليفربول".

وتابعت: " كايسيدو لعب دوراً في إقناع لافيا بالانتقال إلى تشيلسي، أثناء المفاوضات بين تشيلسي وساوثامبتون، كايسيدو قام بمراسلة لافيا لتوضيح مدى رغبته بأن يلعبا معاً في نفس الفريق".

تشيلسي يصفع ليفربول ويعلن ضم كايسيدو

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، رسمياً عن التعاقد مع الدولي الإكوادوري كايسيدو، قادماً من صفوف فريق برايتون، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي ليفربول قريبا من ضم لاعب الوسط الإكوادوري، لتنهي رغبة كايسيدو، الأمور وينضم رسمياً إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال نادي تشيلسي في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، إن كايسيدو وقَّع على عقود انضمامه لمدة 8 سنوات مقبلة، مع إمكانية التمديد لمدة عام آخر.

ولم يكشف نادي تشيلسي عن قيمة الصفقة المالية لانتقال كايسيدو إلى صفوف البلوز، إلا أن جميع التقارير الصحفية، تشير إلى أن الصفقة كلفت نادي تشيلسي مبلغ 100 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 15 مليون كإضافات.

وأصبح كايسيدو أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتقال مويسيس كايسيدو انتقال كايسيدو صفقة كايسيدو كايسيدو كايسيدو 2023 كايسيدو برايتون كايسيدو تشيلسي كايسيدو لاعب برايتون كايسيدو لاعب تشيلسي كايسيدو ليفربول مويسيس كايسيدو مويسيس كايسيدو 2023 مويسيس كايسيدو برايتون مويسيس كايسيدو تشيلسي نادی تشیلسی

إقرأ أيضاً:

نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو

نواف السالم

دخل الدولي روميرو لوكاكو ، لاعب تشيلسي الإنجليزي اهتمام ناديين بدوري روشن، في ظل اهتمام نادي نابولي باللاعب ذاته.

وأكد مصدر أوروبي مطلع في صناعة انتقالات كرة القدم أن لوكاكو سيحسم قراره من العروض المقدمة لديه عقب إنتهاء بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وفقا لـ”الشرق الأوسط”.

وأضاف أن تشيلسي لن يمانع في بيع اللاعب، مشيرا إلى أنه يجب على المهتمين بضم اللاعب من دوري روشن التحرك سريعاً لإقناع اللاعب قبل أن يحصل نابولي على أموال من بيع أوسيمين، والذي سيوفر حينها للنادي الإيطالي أفضل فرصة للتوقيع مع اللاعب.

يذكر أن هناك شرطا جزائيا في عقد المهاجم البلجيكي لوكاكو مع نادي تشيلسي بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • "كدت أغفو".. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • رسميًا.. تشيلسي يتعاقد مع نجم ليستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا