أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن متابعته المستمرة لفعاليات حملة "100 يوم صحة" والتي تستمر في تقديم خدماتها بالمجان للمواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة من خلال 200 فرقة طبية ثابتة ومتنقلة تحت شعار "معاك من أول يوم" لتقديم الخدمات الصحية للمبادرات الرئاسية بالمجان في قطاع الصحة والوصول للمواطنين في أماكن التجمعات والمراكز والأحياء فضلا عن إجراء عمليات جراحية للمرضى مجانًا كل يوم جمعة من كل أسبوع بمستشفيات منفلوط المركزي والقوصية المركزي وديروط المركزي في تخصصات "الجراحة العامة وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد" وذلك في إطار تنفيذ الخطة القومية للمبادرات الرئاسية في قطاع الصحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

. .جاء ذلك خلال لقائه الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.

وأشاد محافظ أسيوط بجهود الفرق الطبية بحملة 100 يوم صحة والتي تستهدف إجراء العمليات الجراحية بالمجان للمرضى بمستشفيات "منفلوط المركزي والقوصية المركزي وديروط المركزي" وذلك كل يوم جمعة من كل أسبوع موجهًا الشكر لوكيل وزارة الصحة والفريق الطبي المشرف على الحملة بالمحافظة مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لتحقيق الأهداف المرجوة لافتاً إلى أنه تم توجيه رؤساء المراكز والأحياء لتقديم كافة الدعم والتسهيلات للحملة مناشدًا المواطنين بالاستفادة من الخدمات التي تقدمها الحملة بكافة مواقعها الثابتة والمتنقلة تسهيلاً عليهم.

كما أوضح الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط إنه يجرى تكثيف الجهود لإجراء العمليات الجراحية المجانية للمواطنين كل يوم جمعة من كل أسبوع ضمن حملة 100 يوم صحة بالمستشفيات التي تم تخصيصها بالمناطق الأكثر احتياجًا تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء عصام سعد محافظ أسيوط مؤكدًا أن فعاليات الحملة مستمرة بكافة القرى والمراكز من خلال الفرق الطبية المتخصصة والمدربة على تقديم الخدمات الطبية لكافة المبادرات الرئاسية مع توفير قرارات العلاج على نفقة الدولة وتحويل الحالات المرضية إلى المستشفيات المركزية لاستكمال العلاج وإجراء التدخلات العلاجية والجراحية اللازمة.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان قد خصصت خطين ساخنين للرد علي استفسارات المواطنين وهما 15300 و15335 وتكثيف الأعمال الإعلامية والتوعوية لخدمات وزارة الصحة وتقديم جميع الخدمات الصحية والعلاجية بجميع المنشآت وعلى رأسها خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة مع التنسيق بين منسقي المبادرات الرئاسية وإدارات الطب العلاجي والرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة ومركز المعلومات والتواصل المجتمعي والتوعية وتفعيل كافة المبادرات الرئاسية والبدء في المبادرات المستحدثة واجراء مسوح طبية وتوفير الدواء والعلاج للمرضى وتكثيف وتفعيل الأعمال الوقائية والخدمات البيئية ونشر الوعي الصحي في مجال الصحة الانجابية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط 100 مليون صحة محافظ اسيوط المبادرات الرئاسیة محافظ أسیوط وزارة الصحة یوم صحة

إقرأ أيضاً:

مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»

يواجه جو بايدن، الكثير من التحديات وذلك في أعقاب المناظرة الرئاسية الأخيرة التي أثارت جدلًا على الساحة السياسية الأمريكية، وتُكثف حملة جو بايدن جهودها لتجاوز الأضرار المحتملة من هذه المناظرة.

وفي خطوات فعّالة لتوحيد الصفوف، اتصل الرئيس جو بايدن، بالقادة الديمقراطيين البارزين في الكونجرس، وأقر أنه سيعقد اجتماعات شخصية وافتراضية مع حكام ديمقراطيين بارزين هذا المساء وفقا لـ بي بي سي.

بايدن وترامب

ومن أجل تعزيز الروح المعنوية للفريق، أجرت حملة بايدن مكالمات هاتفية مع جميع الموظفين بمشاركة الرئيس بايدن نفسه، في محاولة لرفع مستوى الروح المعنوية المتدهورة.

وبعد عطلة عيد الاستقلال غدًا الخميس، يستأنف بايدن حملته الانتخابية مع إجراء مقابلة مهمة مع جورج ستيفانوبولوس وهو مذيع في ال ABC News.

في هذا السياق، تظهر الاستطلاعات الرأي تحركات طفيفة نحو منافسة دونالد ترامب، مما يثير قلق المانحين والداعمين السياسيين لبايدن.

وعلى رغم من الضغوطات المتزايدة، يظل جو بايدن على وشك الإنهيار، حيث يتعرض للتدقيق بشكل متزايد سواء في الأمور العلنية أو خلال الاجتماعات الخاصة.

ووفقًا لمقال في صحيفة نيويورك تايمز، فإن الرئيس جو بايدن أشار إلى أنه يدرك أن الأيام القادمة ستكون حاسمة لمسار حملته.

وأوضح المقال، أن هذا يعكس تفهم بايدن العميق للتحديات التي يواجهها في ظل المنافسة الشديدة في الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضاًالخارجية الامريكية: وقف إطلاق النار في غزة أمر قابل للتحقق ولا يمكننا دعم اجتياح رفح | فيديو

امريكا: قمنا بإجلاء أكثر من 120 ألف شخص من أفغانستان

المركزي التونسي: ارتفاع احتياطي الذهب 13.5% خلال 2023

مقالات مشابهة

  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بسرعة تفعيل وحدة المناظير بمستشفى حميات الزقازيق
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • محافظ بني سويف يتابع تنفيذ المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات تقنين أراضي الدولة
  • محافظ أسيوط يتابع جهود انتشال الضحايا من أسفل العقار المنهار بحي شرق