أعلنت شركة تام التنموية أنه بالإشارة إلى إعلانها السابق عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) المنشور على موقع تداول السعودية بتاريخ 13-01-1445هـ الموافق 31-07-2023م بخصوص الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) الذي سيعقد في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد 11-02-1445هـ الموافق 27-08-2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأشارت الشركة في بيان عبر منصة تداول أنها تود تذكير مساهميها بأن التصويت الإلكتروني سيكون متاحاً للمساهمين المسجلين في موقع (تداولاتي) ابتداءً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الأربعاء 07-02-1445هـ الموافق 23-08-2023م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأوضحت أن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي سيكون متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa).

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

فتح القبول الموحد للطلاب بالجامعات والكليات التقنية بالرياض الأسبوع المقبل

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض، عن موعد بداية ونهاية فترة التقديم على القبول للعام الدراسي 1446هـ، وذلك من خلال بوابتي القبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات، واللتان تشارك فيهما كل من جامعات: (الملك سعود، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، والأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة، والكليات التقنية) وذلك وفق جدول زمني محدد.
وستفتح بوابة القبول الموحد للطلاب يوم الأحد 24 / 12 / 1445 هـ الموافق للـ 30 / 6 / 2024م، على أن يغلق باب التسجيل يوم الخميس 28 / 12 / 1445 هـ، الموافق 4 / 7 / 2024م، عند الساعة (12) ظهرًا.
أخبار متعلقة خلال أسبوع.. ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة بعدد من مناطق المملكةالمملكة بذلت الغالي والنفيس لانجاح الحجكما سيتم فتح بوابة القبول الموحد للطالبات يوم الاثنين 25 / 12 / 1445هـ، الموافق 1 / 7 / 2024م، على أن يتم إغلاق باب التسجيل تمام الساعة 12 ظهرًا من يوم الجمعة 29 / 12 / 1445 هـ، الموافق 5 / 7 / 2024 م.
ودعت اللجنة الطلاب والطالبات الراغبين بالتسجيل ومعرفة تفاصيل الجدول الزمني، والشروط والمعايير وإجراءات القبول، والمسارات والبرامج الأكاديمية المتاحة للقبول زيارة بوابتي القبول الإلكتروني الموحد: بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في منطقة الرياض (www.rbu-admit.edu.sa)، وبوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في مدينة الرياض (www.rgu-admit.edu.sa).

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة تعلن موعد إطلاق التطبيق الإلكتروني وصندوق الطوارئ للمصريين بالخارج
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل
  • وكيل مساعد بـ «التجارة»: الوزارة تعتمد بنود الجمعيات العمومية غير المتعارضة مع نظام الشركات
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • فتح القبول لطلاب الرياض في الجامعات.. الأسبوع القادم
  • محافظ المنيا يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة الملفات التنموية والخدمية بالمحافظة
  • الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء
  • فتح القبول الموحد للطلاب بالجامعات والكليات التقنية بالرياض الأسبوع المقبل
  • الخدمة المدنية:  استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى ابتداء من غد الثلاثاء