ينتظر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الخط الهجومي قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

تطورات صفقة سوزا مع الأهلي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي يتمسكون بقوة للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جينوبك الكوري الجنوبي خلال الميركاتو الحالى.

وأشار المصدر أن مارسيل كولر يواصل الحديث مع النادي الأهلي على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي لتعويض رحيل محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي وتواجد ثنائي محلي وهم محمود كهربا وعودة صلاح محسن.

«قناة مفتوحة» القنوات العربية المفتوحة الناقلة لمباراة انتر ميامي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة على النايل سات الخطيب عرض كهربا من أجل حسم صفقة "مكوك" الأهلي

وأتم المصدر أن وصلت قيمة عرض النادي الأهلي للتعاقد مع سوزا إلى 4 مليون دولار من اجل شراء 4 أشهر في عقد اللاعب المتبقي مع فريقه جينوبك الكوري الجنوبي.

ويستعد النادي الأهلي في الفترة القادمة من العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد بعد الراحة التي وصلت إلى 3 أسابيع على أن يقام معسكر تدريبي قبل بداية الموسم الجديد في النمسا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفقة سوزا سوزا الدوري المصري صفقات الأهلي صفقة النادي الأهلي صفقة الاهلي البرازيلي سوزا جوستافو سوزا النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى عن اطمئنان الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعطة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية.


وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.


وأردف: "محمد هاني يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • الأول من الإمارات.. فريق من جامعة خليفة يطور أجهزة ضمن دراسة في القطب الجنوبي
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج