روسيا – يستمر البحث في نهر موسكو عن المشاركين في رحلة بقنوات الصرف في موسكو تحولت إلى مأساة مساء أمس بعد هطول أمطار غزيرة على العاصمة الروسية.

أفادت بذلك وسائل الإعلام الروسية، التي ذكرت أن سبعة أشخاص، من بينهم مرشد متمرس لإحدى تلك الرحلات كان بصحبته رئيس خدمة العلاقات العامة في شركة “لانيت” دميتري ماركوشين (47 عاما)، وبصحبته ابنته ليزا (16 عاما)، وقريب له غليب (18 عاما) وصديقته فيكا (15 عاما).

وقد تم انتشال إحدى الجثث، فيما تشير بعض قنوات “تليغرام” الروسية إلى انتشال جثث المراهقين الثلاثة، في حين لم يتم تحديد مكان البقية حتى الآن، وتستمر محاولات فرق البحث للعثور عليهم.

ويخوض المغامرون هذه الرحلة من خلال التسجيل على موقع خاص مقابل 9 آلاف روبل (100 دولار)، ويمنح السياح أغطية وأحذية ومصابيح يدوية فقط.

وكان زهاء 20 شخصا قد سجلوا أسماءهم للمشاركة في رحلة يوم أمس، إلا أن معظمهم اعتذر بعد معرفته بهطول أمطار غزيرة على العاصمة.

وقنوات صرف مياه الأمطار والثلوج لا تختلط بمياه الصرف الصحي للمدينة، إذا أن للأخيرة شبكة خاصة منفصلة، ومعامل معالجة وتنقية خارج المدينة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات واسعة بعد تناقله بعد السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الحسناء السودانية ونجمة السوشيال ميديا الشهيرة آلاء المبارك, وهي تشارك في حفل زواج إحدى صديقاتها بدولة الإمارات وفقاً لما ذكر ناشرو المقطع.

وظهرت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, وهي تتمايل في الرقص بأزياء وصفها المتابعون بالمثيرة للجدل على أنغام مطربة الحفل إنصاف مدني.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين تفاعل مع الظهور المثير لحسناء السوشيال ميديا, حيث كتب أحد متداولي المقطع: (لوشي تفك العرش).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • البحث عن مياه الشرب .. رحلة عذاب يومية في غزة
  • “ادخلوا عليهم الباب”.. سرايا القدس تنشر مشاهد مثيرة لاشتباك مقاتليها مع قوة للاحتلال بالشجاعية
  • أوربان يصل إلى موسكو في “مهمة سلام”
  • ورشة عمل تعريفية من الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين حول برنامج “أفق أوروبا”
  • “الدفاعات الروسية” تسقط 50 مسيّرة أوكرانية غربي البلاد
  • بعد تقديم “طعام ملوث”.. رحلة جوية أمريكية تقوم بهبوط اضطراري
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • الأمم المتحدة تكشف “رقما” يعكس حجم مأساة النزوح في غزة
  • بحث..فرس النهر “يطير”!