أقدم عنصر حوثي على اغتصاب طفلة، في الرابعة عشر من العمر، بمناطق سيطرة المليشيات، في محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وأفادت مصادر محلية أن أحد عناصر المليشيات الحوثية العاملين في قسم شرطة هجدة التابعة لمديرية مقبنة بمحافظة تعز، ويدعى صادق الرميمة أقدم على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً بطريقة وحشية داخل مبنى الأوقاف المجاور لقسم الشرطة.

وأوضحت المصادر أنه تم فضح العنصر الحوثي، وطالب الأهالي بضبطه ومعاقبته، إلا أن المليشيات بقيادة المدعو مالك المتحرّي (يكنى أبومالك اللواء) المعين من قبلها مديرًا لأمن مقبنة، تحاول التكتم على الجريمة، وسط حالة من الغضب الشديد والاستنكار من قبل السكان.

وأشارت المصادر إلى أن أفراداً تابعين لقسم شرطة هجدة قاموا بتصوير موقع الجريمة عقب اكتشافها بهواتفهم الشخصية، إلا أن مدير الأمن الحوثي أجبرهم على حذف كل مقاطع الفيديو المصوّرة حتى لا تصل إلى الصحافة والمواقع الإلكترونية، وتنشر الفضيحة.

اقرأ أيضاً ياسين سعيد نعمان يكشف عن أخطر ما يجري في المفاوضات ويستنكر ‘‘سلام الهزيمة’’: إذا غاب الأسد برز الثعلب!! إعلان حرب.. مليشيا الحوثي تتوعد بضرب أرامكو: المعركة القادمة ستضرب الاقتصاد السعودي والعالمي أبوبكر القربي يكشف عن الكيان الوحيد القادر على إنقاذ اليمن ويدعو الجميع للالتفاف حوله كيان جديد يأخذ زمام المبادرة ويطغى على الانتقالي والمجلس الرئاسي ويتبنى العملية السياسية القادمة بالوثائق.. قيادي حوثي يحصل على 160 مليون دولار من المنظمات الأممية أول رد لـ مارب على هجوم المليشيات في حريب وإحراق منازل آل غنيم بعد إشاعات حوثية بنشر الفاحشة.. بيان لعلماء محافظة إب بشأن المزاعم حول مركز دار الحديث السلفي بمفرق حبيش بالوثيقة.. 11 مليون ريال تكاليف ”دورة ثقافية” للحوثيين حول وصايا ”الإمام علي” فيما المعلمون بلا رواتب ليس لها علاقة بالعلوم الطبية!.. إضافة مادة غريبة إلى مقررات كلية الطب في جامعة إب ”صور” علي محسن الأحمر يدعو لتشكيل مكون سياسي جامع لكل اليمنيين للقضاء على الحوثي الداخلية تدين ترويج ”قناة عدن المستقلة” التابعة للانتقالي لأكاذيب تستهدف الأمن ونشر الفوضى وخدمة الحوثي أول إعتراف رسمي للمليشيا بحالة السخط الشعبي ضدها وتهديد بعدم السكوت

وتعد هذه الجريمة واحدة من آلاف الجرائم والانتهاكات ضد حقوق الإنسان وحقوق الطفل التي تشهدها محافظة تعز المحاصرة منذ 8 سنوات من قبل الميليشيا الحوثية.

وتزامنت الحادثة مع محاولة المليشيات التكتم على جريمة اغتصاب وقتل طفل ورمي جثته في أحد الوديان، بمحافظة إب (وسط اليمن)...المزيد...

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين

 اصدرت اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات مواجهة الكوارث والازمات بيانا بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين.      

مقالات مشابهة