المناطق_نجران

نوّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من دعم واهتمام بالتعليم والاستثمار به، وتوفير البيئة التعليمة المناسبة التي تُسهم في تطوير وتنمية المواهب والقدرات لدي الطلاب والطالبات، والسعي نحو إبرازها وتشجيعها بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، نحو توفير بيئة تعليمية متطورة وملائمة، مؤكدًا أن أضخم استثمار هو الاستثمار بالتعليم، من خلال ما يعود على أبنائنا الطلاب والطالبات من علم وفائدة، وتوجيههم التوجيه الأمثل لخدمة هذه البلاد المباركة.

جاء ذلك خلال افتتاح سموّه اليوم مدارس الأندلس الأهلية في جامعة نجران، بحضور رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومدير عام التعليم بالمنطقة منصور آل شريم، والرئيس التنفيذي لمدارس الأندلس الأهلية يوسف الخريجي.

واطّلع سمو أمير نجران على ما تحتويه المدارس الأهلية من مرافق وقاعات دراسية، وما تقدمه من خدمات تعليمية في مساريها الوطني والأمريكي، كما دشّن مسرح الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالمدارس.

وثمّن مدير عام التعليم بالمنطقة، دعم ومتابعة سمو أمير نجران للقطاع التعليمي بالمنطقة وحرصه على الارتقاء بالعملية التعليمة وتجويد مخرجات التعلم، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة نجران

إقرأ أيضاً:

محمد بن حمد: تطوير التعليم يحقق نهضة الوطن

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية تمكين العقول بالأدوات المعرفية، وتوفير متطلبات تطوير العملية التعليمية التي تسهم في تحقيق نهضة الوطن ودعم ركائز تنميته.
جاء ذلك خلال حضور سموّه، حفل تخريج 374 طالباً وطالبة من كليات التقنية العليا بالفجيرة، دفعة العام 2024، تحت شعار «تمكين العقول.. صناعة المستقبل»، والذي أقيم في قاعة البيت متوحد، يرافق سموّه نجله الشيخ حمد بن محمد بن حمد الشرقي، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والدكتور أحمد بالهول الفلاسي رئيس كليات التقنية العليا.
وأشار سموّ ولي عهد الفجيرة، إلى اهتمام صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز جودة التعليم وممارساته الأكاديمية والتطبيقية، ودعم سموّه لمنظومة المؤسسة التعليمية في الإمارة، باعتبارها ركيزةً أساسيةً في مسيرة التنمية الشاملة، ومساهماً رئيسياً في تحقيق رؤية الإمارات الطموحة نحو الريادة العالمية في قطاع التعليم.
وهنّأ سموّه الخريجين والخريجات وعائلاتهم على هذا الإنجاز العلمي، واجتيازهم هذه المرحلة الدراسية بنجاح، داعياً إياهم إلى مواصلة رحلة التعلم والاستفادة من الفرص المتاحة في كافة المجالات لخدمة الوطن والمساهمة في تطوره وبناء نهضته.
وأشاد سموّه بجهود الكادر التعليمي ودعم أولياء أمور الطلبة نحو تحقيقهم أفضل النتائج.
وألقى الدكتور فيصل العيان مدير مجمع كليات التقنية العليا، كلمةً باسم مجلس أمناء الكليات، أشاد فيها بدعم القيادة الرشيدة المتواصل للقطاع التعليمي في إمارة الفجيرة، مؤكداً أن هذا الدعم يشكّل حافزاً كبيراً ومهماً لانتهاء المرحلة الدراسية لدفعة هذا العام بنجاح.
وتضمن برنامج الحفل عرضاً مرئياً بعنوان: «مسار التميز»، الذي استعرض إنجازات الخريجين، ثم ألقى الخريجون كلمات معبرة عن شكرهم وامتنانهم، تلتها لحظة أداء قسم الولاء، ثم مراسم التخريج، وتكريم الطلبة المتميزين. حضر الحفل عدد من المسؤولين وأولياء أمور الخريجين وذويهم.
(وام)

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • شركة “سينوبك” تنظم صالون الأدب الصيني السعودي بجامعة الأمير سلطان
  • دعاء أحمد قائمًا بأعمال رئيس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة بني سويف الأهلية
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • محمد بن حمد: تطوير التعليم يحقق نهضة الوطن
  • تسجيل كلية الطب بجامعة أسيوط الأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي