لجريدة عمان:
2024-07-06@14:34:47 GMT

مشكلة مع جماهير النهضة !

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

مشكلة مع جماهير النهضة !

شهدت مباراة نادي النهضة أمام نادي الخالدية البحريني ضمن مباراة الملحق الآسيوي المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي تصرفا غير مسؤول ومبرر من القائمين والمسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث لم يسمح لرابطة جماهير نادي النهضة بالتواجد على مقاعد المدرجات المواجهة للمنصة الرئيسية أو في مكان مناسب على المدرجات الخالية في ملعب المباراة، عكس رابطة الفريق البحريني التي تواجدت على يسار المنصة الرئيسية، ورغم الاحتجاج الذي تقدم به ممثلو نادي النهضة عن المكان المخصص للرابطة قبل المباراة، حيث كانت الاستجابة سريعة من ممثلي الاتحاد الآسيوي في تحويل مكان الرابطة إلى المدرجات المواجهة للمنصة، إلا أن الأمر لم يستمر أكثر من 10 دقائق فقط، قبل أن يعود نفس الممثلين ويأمرون بإبعاد أعضاء الرابطة إلى نفس الموقع السابق على الطرف البعيد للملعب، ليترك الاتحاد الآسيوي علامات الاستغراب والاستفهام حول طريقة التعامل وإدارة مباراة الملحق الآسيوي؟

.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو