حلّ الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي، مدير تحرير جريدة الوطن، ضيفًا على الإعلامية آية جمال الدين، في حلقة اليوم من برنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة dmc، للتعليق على أبرز ما جاء في الصحف المصرية اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023.

وتطرق «عبدالراضي»، إلى ما نُشر بخصوص تخطيط النادي الأهلي لتعديل عقد ظهيره الأيمن أكرم توفيق، قائلا إنه أحد أهم لاعبي مصر وأفريقيا، فهو لاعب مقاتل وقوي وشرس جدا ووجوده لا استغناء عنه، مشيرًا إلى أنه عانى من سوء الحظ بعدما تعرض لإصابتي قطع في الرباط الصليبي.

احتفالية كبرى في الأهلي

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن النادي الأهلي سيشهد احتفالية كبرى اليوم في ملعب مختار التتش من أجل الاحتفال بالبطولات التي حصلت عليها الفرق الجماعية بالنادي في الموسم الماضي وسط حضور كبير من الشخصيات العامة، كما أن كولر اشترط تكوين جهاز فني وفقا لرؤيته ومتطلباته حتى يجدد عقده.

مهمة صعبة تنتظر صلاح

 وحول محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي، قال إنه يحقق أرقاما قياسية للموسم السابع توالي في ناديه الحالي، مشيرًا إلى أن مهمته في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي ستكون صعبة في ظل وجود عملاق مانشتسر سيتي النرويجي إيرلينج هالاند: «في حالة وجود هذا اللاعب، لن يحصل أي لاعب غيره على لقب الهداف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريدة الوطن الوطن

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

لا شك أن وجود محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن قوام المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024، سيدعم الفراعنة في المشوار المرتقب، لكن يبدو أن ليفربول يملك رأيا آخر حول مصير مشاركته في الأولمبياد، وغيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد.. فما قرار ليفربول النهائي في هذا الشأن؟

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

«محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة».. هكذا جاء قرار ليفربول بشأن مصير التخلي عن خدمات محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، من أجل مشاركته في أولمبياد باريس 2024، باعتبارها تتزامن مع فترة الإعداد التي تبدأ خلال ساعات، من أجل الاستعداد لموسم الدوري الإنجليزي الجديد الذي ينطلق في بداية أغسطس.

بحسب صحيفة «ذا أثليتيك»، فإن ليفربول يرفض فكرة التخلي عن محمد صلاح، أحد أهم العناصر والركائز التي سيستند عليها آرني سلوت في مهمته التدريبة الجديدة مع ليفربول، إلى جانب رغبة محمد صلاح في إثبات جدارته وكسب ثقة المدرب الهولندي منذ اللحظة الأولى، لضمان البقاء في أساسيًا مع الفريق الإنجليزي.

محمد صلاح وواتارو إندو سيكونا متاحين للمشاركة في جدول ليفربول الكامل للموسم التحضيري، حيث لن يشاركا في الأولمبياد، رغم محاولات الاتحادين المصري والياباني التفاوض حول استدعاء اللاعبين كأحد اللاعبين الثلاثة المسموح لهم فوق السن، في كل تشكيلة لبطولة تحت 23 عاما المقررة في باريس من 24 يوليو.

ومع ذلك، بما أن الألعاب الأولمبية ليست مسابقة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فإن الأندية ليست مضطرة إلى التخلي عن لاعبيها، وبعد المحادثات سيبقى هذا الثنائي الآن في مكانه.

ليفربول لا يريد خسارة لاعبيه بسبب الأولمبياد

ويرى ليفربول أن عدم خسارة أي لاعب بسبب الأولمبياد يعد بمثابة دفعة معنوية للمدرب الجديد أرني سلوت، في رحلته نحو وضع بصمته على الفريق، بعد خلافة المخضرم يورجن كلوب.

ويعني هذا أن صلاح وإندو من المتوقع أن يشاركا في جولة النادي التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا في وقت لاحق من الشهر الجاري، كما يتوجه ليفربول إلى بيتسبرج يوم 23 يوليو، ويواجه ريال بيتيس في أول مباراة ودية له بعد ثلاثة أيام.

ويبدأ الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا يوم السبت 17 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟