أما مدرب الفريق حمد العزاني فقد أكد لـ "عمان الرياضي" أن الفريق ظهر بمستوى فني عال، وقدم أداء جيدا، رغم عامل الطقس الصعب والضغط الكبير على اللاعبين والذي سبب مزيدا من الصعوبات عليهم في التعامل مع مجريات المباراة، وحول بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق بالمباراة، قال العزاني: بلا شك هي بداية الموسم والأخطاء واردة وربما أيضا كانت أسبابها في نتيجة الإرهاق الكبير إلى جانب إصابة عبدالله فواز بعد أن استنفدنا كل التغييرات.

وأشاد حمد العزاني باللاعبين ومستواهم الكبير في المباراة، مؤكدا أن الأهم في مثل هذه المباريات المفصلية هو النتيجة وليس المستوى الفني والأداء، رغم أن الفريق قدم المستوى والأداء وحقق النتيجة والمطلوب.

وإذا ما كان الفريق بحاجة إلى محترفين أجانب في قادم الوقت، أجانب المدرب حمد العزاني، أن نادي النهضة يمتلك لاعبين محليين بمستوى وإمكانات اللاعبين الأجانب وربما أفضل، وهذا ما ظهر في مباراة الخالدية البحريني الذي يمتلك مجموعة من الأجانب الجيدين، إلا أن لاعبينا المحليين كانوا الأفضل والأجدر بالإمكانيات الفردية والجماعية من حيث الأداء والاستحواذ وتناقل الكرات، مضيفا: ملف المحترفين الأجانب لم يغلق بعد، إلا أن ثقتي في اللاعبين المحليين دائمة وكبيرة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الداخلية الموريتاني محمد أحمد ولد محمد الأمين، إن قوات الأمن في بلاده اعتقلت عددا من الأجانب خلال ما وصفها بأعمال الشغب التي شهدتها عدة مدن موريتانية بعد الإعلان عن نتائج الدور الأول من الانتخابات الرئاسية الموريتانية.

وأضاف أن التحقيق يجري مع هؤلاء لمعرفة الطريقة التي دخلوا بها البلاد والمعابر التي دخلوا منها.

وأعلن الوزير أن العديد من المعتقلين على خلفية الأحداث الأخيرة أطلق سراحهم، وأنه سيتم إطلاق سراح آخرين.

ولقي أربعة متظاهرين حتفهم وتعرضت عناصر من الأمن لإصابات في احتجاجات اندلعت بعد الإعلان عن فوز الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بينما قالت وزارة الداخلية إن أعمال شغب وتخريب تعرض لها المواطنون وممتلكاتهم والممتلكات العامة قام بها متظاهرون اعتقل عدد كبير منهم.

وبدوره قال المرشح الرئاسي الذي حل ثانيا بيرام الداه اعبيد، إن قوات الأمن اعتقلت المتظاهرين وأعلنت عن وفاتهم في المعتقل دون أن تعلن الأسباب وأكد أنهم تعرضوا لجريمة قتل مكتملة الأركان.

مقالات مشابهة

  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين