أعلنت محافظة القليوبية، إعادة تشغيل خطوط النقل الجماعي الداخلي وبدء تشغيل 57 أتوبيسا على مختلف خطوط الربط بين كل مراكز المحافظة والمحافظات المجاورة؛ إذ تعمل هذه الخطوط على توفير خدمة متميزة لمواطني القليوبية.

57 أتوبيسا ضمن مشروع النقل الداخلي بالقليوبية

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لـ«الوطن»، أن إعادة تشغيل مشروع النقل الجماعي لربط مراكز ومدن المحافظة يقوم على تشغيل 57 أتوبيسا بالتعاون مع الشركات العاملة في المجال بنطاق المحافظة، مشيرا إلى أن الأتوبيسات والخطوط الخاصة بها تغطي أنحاء المحافظة وجميع السيارات بلون موحد «الأبيض والأخضر الفاتح» وموديلات حديثة 2023 - 2024 ومكيفة وتعمل بالغاز الطبيعي.

وأوضح محافظ القليوبية، أن المشروع مصمم على تغطية كافة أنحاء المحافظة وربط المراكز بعضها ببعض كما يوفر خطوط نقل داخل المدن والعاصمة لتقديم خدمات السرفيس بالأسعار الرسمية المعلنة بكل الخطوط لمواجهة تلاعب بعض سائقي الميكروباص والسرفيس في الأجرة واستغلال ساعات الذروة.

توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجهاز النقل البري

وأشار إلى أن مشروع النقل الداخلي بالمحافظة الجديد يتم في إطار توقيع بروتوكول تعاون ثنائي بين المحافظة وجهاز النقل البري الداخلي والخارجي لتوفير أوتوبيسات ميني باص وميني باص مكيفة لربط المحافظة ومراكزها، والعمل داخل المدن من خلال رؤية تنموية تستهدف ربط المراكز الإدارية في المحافظة ببعضها وكذا بالمحافظات المجاورة.











المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خطوط جديدة محافظ القليوبية السرفيس المحافظات النقل الجماعي

إقرأ أيضاً:

بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل في القليوبية، توفير 138 فرصة عمل شاغرة، ضمن النشرة القومية للتوظيف الشهرية التي أعلنتها المديرية مؤخرا لعدد كبير من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان " حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة ويستمر حتى اكتمال الأعداد المطلوبة.
وقال المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، أن الوظائف المتاحة في النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوى المحافظة والمديرية ضمت 138 فرصة في 4 شركات ومصانع ومدرسة بمرتبات مجزية، وذلك في مدن الخانكة وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية.
وأوضح محافظ القليوبية، أنه يمكن التقدم لوظائف مديرية العمل بالقليوبية من خلال التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو التوجه لمقر مديرية العمل القليوبية ببنها بمجمع المصالح كورنيش النيل بجوار ديوان عام المحافظة، ومكاتب العمل بالمدن والمراكز والأحياء بالمحافظة، وذلك في مواعيد العمل الرسمية وطوال أيام الأسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يؤكد ضرورة المتابعة الدورية لمنظومة النقل الداخلي والخارجي بالمدن الجديدة
  • محافظ مطروح يتفقد جراج أتوبيسات النقل الجماعي
  • محافظ مطروح يتفقد جراج أتوبيسات مشروع النقل الجماعي.. صور
  • وزير النقل: افتتاح 8 خطوط نقل جماعي في بغداد لخدمة الطلبة
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية
  • شبوة: نجاة ركاب احد حافلات النقل الجماعي عقب اندلاع حريق هائل بالحافلة #وكالة_خبر
  • وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل منظومة النقل الداخلي والخارجي بالمدن الجديدة
  • كامل الوزير: تشغيل خط الفردان بئر العبد مجانًا طوال شهر أكتوبر
  • تشغيل خط الفردان بئر العبد.. القطارات تدخل سيناء بعد توقف أكثر من 10 سنوات
  • رئيس أزهرية القليوبية يتفقد امتحانات الشفوي لمسابقة القبول لمعاهد القراءات بالقليوبية