صدى البلد:
2024-10-03@12:47:21 GMT

نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023.. رابط الاستعلام

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

يواصل طلاب الثانوية الأزهرية، الاطلاع على نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023، والتي تتيحها بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع الطلاب المتظلمين على نتائجهم.

نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية، الدخول على رابط نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023، والمنشور من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية لتمكينهم من الاطلاع على نتيجة طعون الثانوية الأزهرية 2023.

وتستمر منظومة طعون الثانوية الأزهرية حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، والتي بدأت منذ الأول من أغسطس، وتتاح لطلاب الثانوية الأزهرية الذين يظنون أنهم ظلموا في نتيجتهم النهائية.

رابط نتيجة طعون الثانوية الأزهرية

ويهتم كثير من طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء الأمور، بالبحث عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية، للاطلاع على نتيجتهم، وتسهيلا على الطلاب، نقدم طريقة معرفة النتيجة من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالخطوات التالية:

- الدخول على رابط طعون الثانوية الأزهرية من هنا
- كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة
- بعد كتابة رقم الجلوس ستظهر نتيجة الطالب سواء نتيجة الطعون أن حالة طلبه لو كان قيد الدراسة.

طعون الثانوية الأزهرية

وفتح الأزهر الشريف، باب الطعون والتظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ، اعتبارا من الأحد الموافق 30 يوليو ، ويستمر لمدة نهاية شهر أغسطس.

الثانوية الأزهرية

وتعمل منظومة طعون الثانوية الأزهرية، في كافة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بحيث يقدم الطالب الطعن بالمنطقة ويطلع على ورقة إجابته ونموذج إجابة المادة المتظلم فيها ، ويبدي ملاحظاته عليها، ثم تظهر نتيجة التظلمات خلال مدة 15 يوما من يوم التعرف على ورقة الإجابة.

وتبلغ قيمة رسوم الطعن أو التظلم على المادة الواحدة 100 جنيه، ويحق للطالب استرداد الرسوم التي دفعها في حالة تعديل الدرجة لصالحه.

كما أتاح الأزهر الشريف، إمكانية طباعة مستخرجات النجاح أو الرسوب فور اعتماد النتيجة ، وفي حالة رغبة الطلاب في الحصول على اعتماد وزارة الخارجية ، فعليهم التوجه إلى الإدارة المركزية للامتحانات بالقاهرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طعون الثانوية الأزهرية الثانوية الازهرية رابط نتیجة

إقرأ أيضاً:

التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات، على قبول طلاب الثانوية الأزهرية "بنين وبنات" بجامعة العريش، على أن يكون التقديم "أون لاين" ويستمر حتى الأربعاء القادم.

وصرح الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، أن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية بشمال سيناء من البنين والبنات، الحاصلين على الثانوية الأزهرية للعام 2024 في جامعة العريش، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

وأضاف الدمرداش، أن التسجيل "أون لاين" للدراسة في 6 كليات في جامعة العريش، على أن يتم الدراسة بها طبقًا للمجموع، مشيرًا إلى أن التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه، وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الشكر للمجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس جامعة العريش، على الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024.. رابط الاستعلام عن كليتي الزراعة والتجارة
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • شيخ الأزهر يكرم الطلاب الفائزين في المسابقة الدولية لكلية الجراحين الملكية بإنجلترا
  • نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة الإسكندرية.. ظهرت الآن 
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش