تشارك الفنانة جيهان الشماشرجي كضيفة شرف في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، المقرر بدء عرضه في 25 أغسطس الجاري، على منصة "شاهد" الرقمية.

ما هي تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل “سفاح الجيزة”؟ 

 

وتجسد جيهان في أحداث الحلقة شخصية امرأة متزوجة تربطها علاقة غير سوية مع السفاح، الذي يجسده أحمد فهمي، ما يورطها في مشكلات عدة تؤدي بها إلى نهاية غير متوقعة.

 

ماذا قالت جيهان الشماشرجي عن تعاونها مع المخرج هادي الباجوري؟ 

 

من جانبها، أشارت جيهان الشماشرجي في بيان صحفي لها إلى أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج هادي الباجوري، فهو لطيف وروحه حلوة، على حد تعبيرها، ويعمل باحترافية شديدة، مما جعل أصعب المشاهد تمر بهدوء شديد، حتى وإن استغرق بعضها وقتًا طويلًا في التصوير.

 

جيهان الشماشرجي تكشف عن كواليس تعاونها مع أحمد فهمي

 

أما فيما يتعلّق بالفنان أحمد فهمي، فأكدت أنه متعاون وداعم بشدة للممثلين من حوله، وكواليس العمل معه تكون ممتعة ومليئة بالمواقف الطريفة واللطيفة مع فريق العمل.

 

من هم أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”؟ 

 

يذكر أن "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، والمسلسل يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة من أحداث حقيقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاح عبدالله أحمد فهمي باسم سمرة هادي الباجوري حنان يوسف جيهان الشماشرجي سفاح الجيزة منصة شاهد سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني

أعرب الفنان أحمد فهمى، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى يستقبلها خلال الفترة الحالية عن فيلمه الجديد «عصابة الماكس»، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي.

وقال «فهمى» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، إنه بذل مجهود كبير أثناء تصوير هذا الفيلم داخل الصحراء وسط العاصفة الترابية.

وعن تداول أخبار بأنه سيقوم ببطولة المسلسل الجديد «سفاح التجمع»، نسبة لنجاح مسلسله «سفاح الجيزة» الذى قدمه مؤخرا، رد «فهمى»: «مش هعمل شخصية السفاح تانى»، وأتمنى النجاح لأى فنان آخر يجسدها بأبعاد وطريقة أخرى.

يذكر أن فيلم «عصابة الماكس»، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول «الماكس»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني