توعدت مليشيا الحوثي المملكة العربية السعودية بالحرب، واستهداف عصب الاقتصاد السعودي والعالمي، في إشارة إلى استهداف أرامكو والملاحة الدولية.

وقال عضو المجلس السياسي الحوثي، محمد صالح النعيمي، أن مليشياته جادة في قرارها بالرد على أي تصعيد من جانب التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات.

وأضاف النعيمي في تصريحات نقلتها قناة المسيرة التابعة للمليشيات إن المعركة القادمة ستكون مختلفة كلياً، من حيث القدرات والوسائل والأسلحة، وسيكون لها تأثير على الاقتصاد السعودي والعالم، حسب تعبيره.

يشار إلى أن الوفد العُماني، غادر العاصمة اليمنية صنعاء، يوم الأحد، بعد إجرائه مباحثات مع جماعة الحوثي لمدة أربعة أيام، وصفت بأنها جيدة وتوصلت إلى توافق بشأن عدد من القضايا الخلافية، التي كانت تقف عائقًا أمام التوصل إلى اتفاق لوقف شامل لإطلاق النار في اليمن، وبدء تسوية سياسية.

اقرأ أيضاً أبوبكر القربي يكشف عن الكيان الوحيد القادر على إنقاذ اليمن ويدعو الجميع للالتفاف حوله انهيار متسارع للريال اليمني أمام العملات الأجنبية مع فتح محلات الصرافة كيان جديد يأخذ زمام المبادرة ويطغى على الانتقالي والمجلس الرئاسي ويتبنى العملية السياسية القادمة بالوثائق.. قيادي حوثي يحصل على 160 مليون دولار من المنظمات الأممية درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 أول رد لـ مارب على هجوم المليشيات في حريب وإحراق منازل آل غنيم مشهد مخيف من السعودية .. صواعق رعدية تضرب برج الساعة في مكة المكرمة ”فيديو وصور” ”ثروات المملكة للعرب والمسلمين وليست للسعوديين”.. عبارات مستفزة تدفع أمير سعودي للرد.. ماذا قال؟ أول تعليق للحكومة اليمنية على اتهامات ”هيومن رايتس” بشأن ما يحدث للمهاجرين على الحدود السعودية بالوثيقة.. 11 مليون ريال تكاليف ”دورة ثقافية” للحوثيين حول وصايا ”الإمام علي” فيما المعلمون بلا رواتب علي محسن الأحمر يدعو لتشكيل مكون سياسي جامع لكل اليمنيين للقضاء على الحوثي الداخلية تدين ترويج ”قناة عدن المستقلة” التابعة للانتقالي لأكاذيب تستهدف الأمن ونشر الفوضى وخدمة الحوثي

وفي أبريل الماضي، زار وفد سعودي بقيادة السفير آل جابر، العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات، والتقى قيادات المليشيات الحوثية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)

إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)

مقالات مشابهة

  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تختطف مصوراً فوتوغرافياً في ريمة
  • القيادة المركزية الأمريكية: نفذنا ضربات ضد 15 هدفا في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن
  • مليشيا الحوثي تصفي شاباً في سوق شعبي بتعز
  • إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)
  • أرامكو السعودية تستكمل إصدار صكوك دولية
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بـ3 مليارات دولار
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية