بدأ إفراغ حمولة السفينة فيرمنتال هاي واي خلال الأسبوع الجاري، بعد أن اشتعلت في البحر نتيجة أسباب حتي الآن لا يعلم عنها أحد أي شيء، حيث تعرضت سفينة فيرمنتال هاي واي للحريق بالقرب من الساحل الهولندي الشهر الماضي .

 إفراغ حمولة السفينة فيرمنتال هاي واي التي اشتعلت في البحر نتيجة أسباب مجهولة 

سفينة فيرمنتال هاي واي كانت تحمل عدد 3800 سيارة علي متنها ، وكان يوجد عليها علم بنما ، وكانت تسير في طريقها الي ميناء بريميرهافين بألمانيا إلى سنغافورة مرورًا بميناء بورسعيد في مص ، ولكنها تعرضت للاشتعال وظلت النيران مستمرة بها لمدة 7 أيام .

كيا و مرسيدس | سيارات اعتمادية بـ 250 ألف جنيه سيارات هاتشباك رياضية بـ 200 ألف جنيه | صور

احترقت سفينة فيرمنتال هاي واي  لمدة أسبوع في بحر الشمال ، بالإضافة الي أن هناك 2700 سيارة من أجمالي 3800 سيارة دمرت تماما وكانوا علي متن سفينة فيرمنتال هاي واي، وبالتالي يكون قد نجت 1100 سيارة فقط من الحريق.

- سبب حريق سفينة فيرمنتال هاي واي إفراغ حمولة السفينة فيرمنتال هاي واي التي اشتعلت في البحر نتيجة أسباب مجهولة 

الآن يتم أفرغ السيارات المحترقة والمتواجدة علي متن سفينة فيرمنتال هاي واي ، في بداية الأمر ظن الجميع أن سبب احتراق السفينة هي بطاريات السيارات الكهربائية المتواجدة عليها ، ولكن تبين بعد ذلك أن سبب الحريق لا يزال غير معروف ويتم التحقيق في ذلك الحريق لمعرفة أسبابة .

- وجهه سفينة فيرمنتال هاي واي الأخير إفراغ حمولة السفينة فيرمنتال هاي واي التي اشتعلت في البحر نتيجة أسباب مجهولة 

والجدير بالذكر أن سفينة فيرمنتال هاي واي ستظل في ميناء بالقرب من هولندا في مصب نهر "إيمز" حتي يوم 14 أكتوبر ، وسيتم نقلها مرة أخري من خلل سحبها عبر سفينة شحن الي مقرها الأخير الذى ستتجه اليه حسب الشركة المالكة لها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: للأشتعال النيران البحر الشمال

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا

يترقب العديد من طلاب الثانوية العامة 2024 الذين أدوا امتحانات الدور الثاني موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، خاصة بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تعمل بشكل مكثف على الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات لتجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، موضحة أن النتيجة ستعلن قريبًا عبر الموقع الرسمي للوزارة.

نسبة النجاح في الدور الثاني للثانوية العامة 2024

وأشارت الوزارة إلى أن النجاح في الدور الثاني يكون بنسبة 50% في المادة للطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين خلال امتحانات الدور الأول. أما بالنسبة للطلاب الذين أجلوا امتحاناتهم في الدور الأول لأسباب خاصة، فسيتم احتساب الدرجة الفعلية التي حصلوا عليها في امتحانات الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسمياموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدورين الأول والثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى نشرها على بوابة الفجر الإلكترونية باستخدام رقم الجلوس. سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم الكاملة بما في ذلك الدرجات والنسبة المئوية التي حصلوا عليها في امتحانات الدورين.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وانتهت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024، حيث أدى الطلاب امتحان مواد الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لطلاب علمي رياضيات، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

إجراءات التأمين ومكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة

كما حرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة سير الامتحانات بشكل دقيق، والتأكد من تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين لجان الامتحانات في جميع المحافظات. كما أشرف على مراحل طباعة الأسئلة ونقلها إلى مراكز توزيع الامتحانات.

حالات الغش في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية تمكن من رصد 3 حالات غش باستخدام الهواتف المحمولة خلال امتحانات الدور الثاني. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق الطلاب المتورطين، وتم التأكيد على حرمانهم من النجاح في الثانوية العامة.

لمزيد من الموضوعات عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024:

استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

مقالات مشابهة

  • شاهد: لحظة نجاة سائق سيارة بأعجوبة من انهيارات صخرية مفاجئة (فيديو)
  • "أسبيدس" تعلن حماية 230 سفينة تجارية أثناء عبورها البحر الأحمر
  • أمطار ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس اليوم الأحد على مناطق المملكة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • سفير فلسطين: الرئيس السيسي وقف سدا منيعا أمام تنفيذ مخطط إفراغ قطاع غزة
  • تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تكشف تفاصيل معرض أهلا مدارس
  • نجاة 3 أشخاص من الغرق في انقلاب سيارة ملاكي بترعة القضابي ببني سويف
  • السلطات الصربية تسعى لانتشال السفينة الحربية النازية الغارقة في نهر الدانوب
  • ميرسك تؤكد استمرار تأثر نشاطها العالمي في مجال الشحن نتيجة تصاعد هجمات البحر الأحمر