شنت إدارة مرور الغربية، حملة ورصدت مخالفات متنوعة، على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

بدء قبول الطلاب ببرنامج "اللغة والدراسات التركية " في آداب طنطا

كان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية بضبط 345 مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

أمن الغربية يحرر 234 مخالفة لقائدي السيارات والمركبات

كما شملت نتائج الحملة، تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة  40 ألفا و150 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إتخاذ الإجراءات القانونية الإجراءات القانونية إدارة مرور الغربية ادارة مرور الشوارع الرئيسية المحافظة امن الغربية بدون لوحات بمراكز ومدن المحافظة

إقرأ أيضاً:

مرور الأمانة يدعو سائقي باصات الأجرة إلى الالتزام بخطوط السير المحددة

يمانيون../
دعت إدارة مرور أمانة العاصمة سائقي باصات الأجرة العاملة في جميع الشوارع إلى الالتزام بالسير، كلاً في خط سيره المحدد في الطابع الذي تم تركيبه على الباص، حتى لا يتعرض غير الملتزمين إلى الإجراءات القانونية.

وأوضحت إدارة مرور الأمانة في بيان لها أنه، وبناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية، عملت الإدارة، خلال الفترة الماضية، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، على تركيب الطوابع الخاصة بخطوط السير على جميع باصات الأجرة مجاناً، مراعاة لظروف سائقيها، وذلك وفق إجراءات منظمة ومدروسة، وبحسب الطاقة الاستيعابية المحددة لكل شارع.

وبيّنت أن هذه الإجراءات تهدف إلى منع العشوائية، وتنظيم عمل الفرز، وتعزيز الانضباط المروري، وضمان انسيابية حركة السير، وعدم عرقلة مستخدمي الطريق، أو إهدار أوقاتهم.

وأكدت إدارة مرور العاصمة، ضرورة تعاون الجميع لإنجاح جهود تعزيز السلامة المرورية، والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، من خلال الالتزام بالقانون والقواعد المرورية؛ باعتبار المواطن شريكا مهما في أي عمل من شأنه خدمة وطنه وشعبه وأمته.

مقالات مشابهة

  • المرور يحرر 21 ألف مخالفة على الطرق السريعة
  • ضبط 124 مخالفة تموينية ضد مخابز بلدية خلال أسبوع في بني سويف
  • استمرار الحملات المسائية لمتابعة خطوط سير سيارات الأجرة " السرفيس " بالقصير
  • مرور الأمانة يدعو سائقي باصات الأجرة إلى الالتزام بخطوط السير المحددة
  • مرور أمانة العاصمة يدعو سائقي باصات الأجرة إلى الالتزام بخطوط السير
  • مرور العاصمة تدعو باصات الأجرة للالتزام بخطوط السير المحددة
  • بغداد.. شرطي مرور يطلق النار على تشارجر مخالفة ويصيب مواطناً بصدره
  • نائب محافظ الغربية يوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • تحرير 38 مخالفة مرورية في البحيرة
  • غلق 4 مخابز بلدية وتحرير 348 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية بالمنوفية