رابط مشاهدة فيلم تاج بطوله تامر حسني – شهدت عملية البحث عبر المحركات العالمية، عن فيلم تاج بطوله تامر حسني، ارتفاعاً كبيراً، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على تلبية رغبات كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نضع بين ايديكم في سطور المقال أدناه، رابط مشاهدة فيلم تاج بطوله تامر حسني، قصة فيلم تاج بطوله تامر حسني، أبطال فيلم تاج بطولة تامر حسني.

قصة فيلم تاج بطوله تامر حسني

قصة فيلم "تاج" بطولة تامر حسني تدور حول شاب يُدعى حسن يمتلك قوة خارقة وسرعة كبيرة، ومع ذلك، تتسبب تلك القوة في وقوعه في العديد من المشاكل، خلال تلك الأحداث، يقابل حسن فتاة ويقع في حبها منذ اللحظة الأولى، وبمرور الوقت يتوطّد الحب بينهما ويتفقان على الزواج، هذا ما يشكل نقطة البداية لمجموعة من الأحداث المثيرة والمشوقة، ولاحظت أنه يظهر شخصية ألمانية مشهورة تقوم بأداء رقصة مع تامر حسني، ما يزيد من طابع الفيلم المرح والمثير.

فيلم تاج بطوله تامر حسني


 

فيلم تاج بطوله تامر حسني هو من أعمال الكوميديا الرومانسية المصرية التي عرضت خلال عيد الأضحى المبارك، يتضمن الفيلم مجموعة من المعلومات الهامة التي تتضمن:

العمل السينمائي: فيلم تاج.

تصنيفات الفيلم: كوميدي رومانسي.

سنة الإصدار: 2023.

بطولة: تامر حسني ودينا الشربيني.

المؤلف: تامر حسني.

المخرجة: سارة وفيق.

تاريخ العرض: يوم 28 يونيو 2023.

مكان العرض: دور السينما في جمهورية مصر العربية.

مكان التصوير: جمهورية مصر العربية.

رابط مشاهدة فيلم تاج بطوله تامر حسني

عشاق الأفلام المصرية في العالم العربي يمكنهم مشاهدة فيلم تاج بطوله تامر حسني بجودة عالية من خلال الروابط المتاحة على بعض المواقع الإلكترونية المتخصصة، كما يمكن للمتابعين الاستمتاع بمشاهدة الفيلم وتحميله عبر الرابط المتوفر على موقع "ماي سينما" الإلكتروني.

رابط مشاهدة فيلم تاج بطوله تامر حسني (أضغط هنا). فيلم تاج بطوله تامر حسني مهدد بالإنسحاب لهذا السبب!

في ظل تراجع كبير في إيراداته، يواجه الفيلم المصري "تاج"، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني والممثلة دينا الشربيني، تهديدًا بالسحب من دور العرض السينمائي.

حيث احتل الفيلم المرتبة العاشرة والأخيرة في قائمة الأفلام المصرية التي تُعرض في دور السينما خلال يوم الاثنين الماضي، حيث تجاوزت إيراداته نحو 9 آلاف جنيه مصري، ما يعادل نحو 300 دولار أمريكي.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن عددًا كبيرًا من دور العرض السينمائي قد قررت سحب الفيلم من العرض بسبب ضعف الإيرادات التي بلغت حوالي 1.5 مليون دولار.

يأتي الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، وتدور أحداثه حول شخصية "تاج" التي يجسدها تامر حسني، والذي يعمل كمعلم في إحدى المدارس الخاصة، يتقاطع طريقه مع شخصية دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب، فيما بعد، يكتشف تاج قوته الخارقة.

فيلم تاج بطولة تامر حسني من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق. بالإضافة إلى تامر حسني ودينا الشربيني، شارك في بطولته هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي وأحمد بدير.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر

بدء منذ قليل، توافد صناع ونجوم العرض المسرحي «نوستالجيا 90/80»، على مسرح السامر بالعجوزة؛ لبدء العرض المسرحي الذي يخرجه الفنان تامر عبد المنعم.

تامر عبدالمنعم يكشف تفاصيل عرض «نوستالجيا 80/90»

وكشف الفنان تامر عبد المنعم في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، تفاصيل عرض «نوستالجيا 80/90»، حيث قال إن فكرته مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات، سواء الأعمال الدرامية أو الأفلام والأغاني والبرامج التلفزيونية، التي تم تقديمها في هذه الحقبة من الزمن.

أبطال عرض «نوستالجيا 90/80»

وأضاف أن عرض «نوستالجيا 80/90» يلعب بطولته أعضاء فرقة السامر المسرحية، ورؤيته وإخراجه واستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، وتنتجه الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقرر «عبد المنعم» أن يعرض «نوستالجيا 80/90» في جولة فنية بمختلف محافظات الجمهورية، خلال الإجازة الصيفية الحالية.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»