(عدن الغد)خاص:

علق الكاتب والمحلل السياسي اليمني أنور الأشول على صورة للرئيس الراحل علي عبدالله صالح بأن الندم والحسرة ستظل ترافق خصومك إلى يوم الدين.

وعبر الأشول في تغريدة بالقول " خصوم الزعيم صالح في ٢٠١١ رفعوا شعار ارحل ياصالح وسترحل كل مشاكل اليمن ويعيش الشعب في نعيم ورخاء ويعود المغترب".

 وأضاف " ترك صالح الحكم وسجل شهادته للتاريخ".

واردف " اليوم خصوم صالح ماذا صنعوا بعد رحيله تمر السنوات تلو السنوات لم ينجحوا في تقديم خدمة بسيطة للمواطن ولم يمنحوه الامن والامان الذي زعموه ولم ولن يفعلوا.. القيادة حكمة وموهبة وادارة ونوايا خالصة لله والوطن".

وأختتم الأشول " رحمك الله ياصالح اتعبت من جاؤوا بعدك وكم كنت صادقاً ووفياً مع شعبك .. سيظل الندم والحسرة مرافقةً لخصومك الى يوم الدين.. سلام الله عليك يا عفاش حتى نبعث يوم الحشر العظيم".

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة

يبدو أن الموهبة الإسبانية لامين جمال نجم برشلونة رفع من مستوى المنافسة بين اللاعبين الشباب، بعد أن شارك مع البرسا ومنتخب إسبانيا في سن الـ16 وأصبحت قيمته السوقية 120 مليون يورو.

وبهذه السن والجودة الكروية التي يمتلكها لم يعد عمر الـ17 أو 18 صغيرا، بل أصبح يقارن بجمال الذي بات أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن بين اللاعبين الـ30 المرشحين للظفر بالكرة الذهبية.

كما يتصدر أفضل لاعب شاب في يورو 2024 قائمة المرشحين للفوز بجائزة "الفتى الذهبي" التي تمنحها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية كل موسم لأفضل لاعب شاب في أوروبا.

وقائمة المرشحين العشرة الأوائل تضم 7 لاعبين موهوبين يبلغ سنهم بين 17 و19 عاما، سينافسون لامين جمال على عرش الكرة الذهبية في المستقبل.

واللافت أن القائمة لا تضم أي لاعب من ريال مدريد.

واللاعبون المرشحون للفوز بالجائزة هم: الإسباني لامين جمال (برشلونة): 17 عاما. البرتغالي جواو نيفيز (باريس سان جيرمان): 19 عاما. الأرجنتيني أليخاندرو غرناتشو (مانشستر يونايتد): 20 عاما. الفرنسي وارن زائير إيمري (باريس سان جيرمان): 18 عاما. البرازيلي سافينهو (مانشستر سيتي): 20 عاما. الإنجليزي كوبي ماينو (مانشستر يونايتد): 19 عاما. الفرنسي ليني يورو (مانشستر يونايتد): 18 عاما. الإسباني باو كوبارسي (برشلونة): 17 عاما. الإنجليزي ريكو لويز (مانشستر سيتي): 19 عاما.  الألماني ألكسندر بابلوفيتش (بايرن ميونخ): 20 عاما.

مقالات مشابهة

  • هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس الشرس؟
  • هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس الشرس؟ - عاجل
  • «صورة الفركش».. إسعاد يونس تقدم لفتة إنسانية بنهاية تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • أول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)
  • بيجر على طاولة الحلبوسي و الرئيس الإيراني الراحل
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي
  • جفاف 186 بحيرة في تركيا!
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل