زنجبار (عدن الغد ) خالد عباد

افتتح صباح اليوم بقاعة مجمع بلقيس التربوي للبنات إتحاد أبين للشطرنج مركز تدريبي لتدريب لعبة الشطرنج بإشراف نادي حسان الرياضي لتدريب عدداً من اللاعبين واللاعبات على مبادىء وأساسيات اللعبة وسط حضور وتفاعل كبير من قبل اللاعبين واللاعبات.

وفي بداية الافتتاح رحب الأمين العام لإتحاد أبين للشطرنج الأستاذ علي إبراهيم بالحضور.

وأشاد باهتمام وتفاعل إدارة نادي حسان مع لعبة الشطرنج وحرصهم في إقامة هذا المركز التدريبي، مضيفاً إن نادي حسان يحتضن الجميع وتعتبر خطوة إيجابية في ظل الإدارة الحالية الاهتمام بلعبة الشطرنج.

وأردف قائلاً إن إتحاد شطرنج أبين هدفه نشر اللعبة فقد سبق وإن تم افتتاح مراكز بالكود وجعار وكانت ثمارها ممتازة.

من جانبه عبر أمين عام نادي حسان الرياضي صالح سالم أبو الشباب عن سعادته بافتتاح مركز شطرنجي بمجمع بلقيس التربوي والذي سيرفد النادي بلاعبين مستقبلاً.

وأشار أبو الشباب إن نادي حسان بقيادة العميد أبو مشعل الكازمي سيعود إلى مكانه الطبيعي بتظافر جميع الجهود.

وأضاف بالقول سنسعى لتفعيل جميع الألعاب بما فيها لعبة الشطرنج.

مختتماً حديثه بالشكر لقيادة إتحاد أبين للشطرنج على جهودها لنشر اللعبة ولمجمع بلقيس التربوي بقيادة الأستاذة القديرة ذكرى صالح عبدالرحمن على احتضان المركز الشطرنجي.

وعقب ختام الافتتاح قدم أمين عام إتحاد شطرنج أبين الأستاذ علي إبراهيم شرح مفصل حول مبادئ وأساسيات لعبة الشطرنج وسط تفاعل المشاركين والمشاركات كما اعتمدت إدارة نادي حسان إقامة بطولة شطرنجية خلال الأيام القادمة.

حضر الافتتاح مديرة مجمع بلقيس التربوي للبنات أ. ذكرى صالح عبدالرحمن ومسؤول النشاط بنادي حسان ك. عامر الكيلة ومسؤولتا القطاع النسوي بإتحاد أبين للشطرنج أماني ناصر وهيفاء محمد.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی حسان

إقرأ أيضاً:

نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا

أعلن مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي قبول اعتذار محمد السعيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن عدم الاستمرار في منصبه مع الفريق هو وجهازه الفني المعاون، متقدمًا لهم بخالص الشكر على المجهود المبذول خلال الموسم الأخير.

محمد السعيد يعتذر لمجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي

وقدم محمد السعيد اعتذاره إلى مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، وغادر الفريق بعد 8 أشهر من توليه منصب مدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأسند مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي مهمة تولي القيادة الفنية للفريق إلى عبد الفتاح عبد الرازق، خلال الموسم الجديد، ليعود إلى تدريب الفريق الأول مرة أخرى بعد أن قاده لأول مرة في عام 2022.

نادي كفر الشيخ الرياضي

نادي كفر الشيخ الرياضي هو أحد أقدم الأندية الرياضية في محافظة كفر الشيخ، حيث صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للدوري الممتاز في سبعينيات القرن الماضي، ونجح في المنافسة على الألقاب على مدار موسمين، وأسهم لاعبوه في تمثيل المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • مبادرة نوعية لتوسيع قاعدة ممارسي الشطرنج محليا
  • مسلحون يحاولون اختطاف مدير مشروع سد حسان بمحافظة أبين ويحرقون سيارته
  • جيبلي يفتتح مركزا جديدا لتوزيع مادة الحليب في أدرار
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات جولة المملكة 2024
  • بعد قرار إتحاد الكرة.. "النجوم" يصدر بيانًا رسميًا ضد القرار السلبي بمجاملة نادي بيراميدز
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي