آخر تحديث: 22 غشت 2023 - 2:05 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- هاجم رئيس كتلة تحالف السيادة النيابية النائب شعلان الكريم، اليوم الثلاثاء، تحالفاً سياسياً لم يسمه، فيما أشار الى أن القاصي والداني “يعرف تاريخهم الأسود”.وكتب الكريم، في تغريدة : “سؤالي لهم كم محكوم لديكم بقضايا فساد؟ كم متهم لديكم بقضايا فساد و ينتظر مرافعته؟”.

وأضاف، أن “القاصي والداني يعرف جيدا تاريخكم الاسود في ملفات الهلال الأحمر والصناعة واستملاكات الوقف المزيفة وقروض المصارف الوهمية وعقود الكهرباء المظلمة فضلا عن ملفات تهريب الآثار والعملة التي تسببت لكم سابقا بالطرد من الخدمة العسكرية”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك فيصل.. بدء القبول في 12 برنامجًا للدبلوم المتوسط المهني

أعلنت جامعة الملك فيصل، ممثلة بالكلية التطبيقية، بدء القبول في 12 برنامجًا أكاديميًا من برامج الدبلوم المتوسط المهني (انتظام- برسوم) للعام الجامعي 1446هـ.
وأوضحت الجامعة عبر حسابها بمنصة "إكس" أن البرامج تشمل التخصصات التالية:المحاسبالإدارة الماليةالإعلان والاتصال التسويقيهندسة الريإدارة الموارد البشريةبرمجة تطبيقات الويبإدارة سلاسل الإمدادعلوم البياناتالسكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتبنظم المعلوماتشبكات الحاسب وإدارة الانظمةالإنتاج الرقمي والمرئي

#إعلان
أخبار متعلقة الأرصاد: طقس شديد الحراة على الشرقية حتى نهاية الأسبوع الجاريحوادث مرورية مروعة على طريق الطائف - الرياض نتج عنها 7 إصابات و5 حالات وفاةيسر #جامعة_الملك_فيصل ممثلة بالكلية التطبيقية أن تعلن عن بدء القبول في 12 برنامجًا أكاديميًا من برامج الدبلوم المتوسط المهني (انتظام- برسوم) للعام الجامعي 1446هـ.
بداية تقديم طلبات القبول
الثلاثاء 1446/1/24هـ.
نهاية تقديم طلبات القبول
الاثنين 1446/2/1هـ. pic.twitter.com/4KcgvXVnGl— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) July 28, 2024مميزات البرامجالدراسة حضورية في أوقات مرنة.شهادة دبلوم متوسط مهني متوافقة مع متطلبات: "الإطار الوطني للمؤهلات- التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات- التصنيف السعودي الموحد للمهن".تخصصات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل من الكوادر البشرية.مهارات تواكب مستجدات العصر ومتطلبات سوق العمل.الربط بشهادات مهنية معتمدة متوافقة مع مستهدفات التنمية.تدريب تطبيقي بشراكات استراتيجية مع جهات متخصصة.شروط القبولالحصول على شهادة الثانوية العامة بمعدل 70% فما فوق.ألا يتجاوز عمر المتقدم 40 سنة.سعودي أو غير سعودي من أم سعودية.

مقالات مشابهة

  • الدوري البرلماني: من سيحسم الصراع على منصب رئيس البرلمان – الخنجر أم الحلبوسي؟
  • مجلس السيادة السوداني.. هيئة لقيادة البلاد في المرحلة الانتقالية
  • البرهان يلتقي وفد قبيلة البشاريين
  • مشاهد ومناظر مقززة.. علاء مبارك يهاجم حفل افتتاح أولمبياد باريس وسط تفاعل
  • غدًا..كتلة الحوار تفتح ملف اللاجئين بمشاركة أكاديميين وبرلمانيين وسياسيين
  • جامعة الملك فيصل.. بدء القبول في 12 برنامجًا للدبلوم المتوسط المهني
  • كتلة الحوار تفتح غدًا ملف اللاجئين بمشاركة أكاديميين و برلمانيين وسياسيين
  • تحالف العزم يحذر القوى الشيعية من استمرار عرقلة انتخاب رئيس البرلمان
  • ⭕️ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي يعتمد قرار تعيين بحر الدين آدم كرامة واليا لولاية غرب دارفور
  • أولمبياد باريس 2024.. رئيس الليجا يهاجم حفل الافتتاح