يواصل فيلم «بيت الروبي» للمخرج بيتر ميمي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر للأسبوع التاسع على التوالي، وجاء في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية محققا 201 ألف جنيه عن أمس الثلاثاء في دور العرض السينمائي، وفقا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وعلى مدار الأسبوع الماضي، نجح فيلم «بيت الروبي» في تحقيق إيرادات بلغت 1.

9 مليون جنيه، مما يرفع إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائي في 30 يونيو الماضي، محققا 124 مليونًا و656 ألف جنيه، ونجح في أن يحصل على لقب الفيلم الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم «بيت الروبي»

تدور أحداث فيلم «بيت الروبي» حول إبراهيم الروبي الذي يعيش برفقة عائلته الصغيرة في مكان نائي بعد تعرضه لأزمة كبيرة، ولكن تقوده الظروف إلى العودة إلى القاهرة مرة أخرى ليصطدم بواقع الحياة الجديدة خاصة مع تعاظم دور التكنولوجيا ومنصات التواصل الاجتماعي.

يجمع الفيلم في بطولته النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بجانب عدد من النجوم من بينهم: نور، تارا عماد، حاتم صلاح، محمد عبد الرحمن «توتا» وسارة عبد الرحمن، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي بيت الروبي كريم عبد العزيز بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024

نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في أن يكون أول فيلم لهذا العام يصل إلى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد 19 يومًا من الإصدار، حقق الجزء الثاني من الرسوم المتحركة إيرادات بلغت 469.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية و545.5 مليون دولار على المستوى الدولي؛ ليصل إجمالي الإيرادات العالمية إلى 1.015 مليار دولار.

اصبح فيلم Inside Out 2 واحد من 11 فيلم رسوم متحركة تنضم إلى نادي المليار دولار، ولكنه أسرع إصدار رسوم متحركة يحقق ذلك الرقم، وفقا لموقع «فارايتي».

فيلم Inside Out 2 يحتفظ بصدارة شباك التذاكر 3 أسابيع متتالية

عندما افتتح فيلم Inside Out 2 في دور العرض في 14 يونيو، حطم الفيلم التوقعات بإيرادات بلغت 151 مليون دولار محليًا، وكان أول فيلم منذ فيلم «باربي» في يوليو الماضي (162 مليون دولار) يتجاوز 100 مليون دولار، منذ ذلك الحين، احتفظ فيلم الرسوم المتحركة بالمركز الأول في قوائم شباك التذاكر لثلاث عطلات نهاية أسبوع متتالية وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا محليًا وعالميًا لعام 2024.

تفاصيل فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

مقالات مشابهة

  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة