في حادثة مأساوية، أثارت حزنًا كبيرًا، بعد عثور الأهالي على طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تعيش بجوار جثة والدتها المتوفاة منذ 6 أيام.

وفي تفاصيل القصة، التي شهدتها مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر في مصر، عثر الجيران على الطفلة، بعدما سمعوا أنينها من شدة الجوع والعطش، فأبلغوا الأمن بعدما حاولوا التواصل مع الأم المقيمة في المنزل ذاته دون تلقي أي رد منها.

وطرق الجيران باب الشقة بقوة، بعد سماع أنين الطفلة، فلم يستجب لهم أحد، ما جعلهم يعتقدون أن الطفلة محبوسة في الشقة.

وبعد إبلاغ الجهات المختصة وصلت قوة أمنية إلى المكان، وتمكنت من دخول الشقة، وكانت المفاجأة حيث عثر على الطفلة بجوار أمها المتوفية، وتبدو عليها علامات الإعياء الشديد، وعلى يديها جروح جراء قضمها بسبب الجوع والعطش.

اقرأ أيضاً مسؤول في الخارجية المصرية: عودة العلاقات بين القاهرة وطهران مرتبطة بملف اليمن ملياردير إماراتي يبحث عن أراض مصرية في منطقة واعدة المنتخب اليمني الأولمبي يخسر مباراته التجريبية الأولى أمام الأهلي المصري تصريحات جديدة للحكومة الحوثية بشأن توسعة رحلات مطار صنعاء والتنسيق مع الجانب المصري رجل أعمال عربي يخطف الفنانة اللبنانية ‘‘هيفاء وهبي’’ تفاصيل ظهور قرش جديد في شواطئ مصر و اتخاذ إجراءات عاجلة شاهد: زامبيا تحتجز طائرة خاصة بداخلها ملايين الدولارات وكمية ضخمة من سبائك الذهب قادمة من دولة عربية أزمة كبرى بعد مطالبات بالإفراج عن ‘‘عادل إمام’’ ودعوة لاقتحام منزله بالقوة.. ماذا حدث للزعيم؟ مصرع 4 ضباط ومقاتل من عناصر مليشيا الحوثي برعاية الرئيس العليمي.. نقل الشاعر الغنائي الكبير أحمد الجابري إلى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة مصرع وإصابة 5 مسؤولين حوثيين بطريقة مروعة في صنعاء عريس يفاجئ والدته خلال حفل الزفاف بما لم يكن في الحسبان

وأبانت التحريات وتقرير الطب الشرعي أن الأم وتدعى إيمان تبلغ من العمر 31 عاما من مدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ وتوفيت قبل 6 أيام كاملة، وبقيت جثتها داخل المنزل، طيلة هذه المدة ولم تستطع الطفلة الصغيرة التي تعيش مع والدتها بمفردها أن تفعل شيئا حيث كانت تعتقد أنها نائمة، وفق "العربية.نت".

بدورها قررت السلطات إيداع جثة الأم مشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف الجهات المعنية، فيما نقلت الصغيرة إلى المستشفى بعدما ظهرت عليها علامات الإرهاق، لتقديم العناية الطبية والدعم النفسي.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة

زنقة 20 | الرباط

خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية و أون سبورتس المصرية ، تغطية مميزة لمراسيم سحب قرعة تصفيات كأس أفريقيا 2025 المغرب، والتي أقيمت في جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

و قبل نصف ساعة من انطلاق سحب القرعة ، خصصت بي إن سبورتس استوديو مباشر تطرق إلى مؤهلات المغرب و بنيته التحتية ، وتحدثت عن أن البطولة المقبلة ستكون الأفضل في تاريخ القارة السمراء.

في نفس الوقت لم تكلف القنوات التلفزيونية المغربية و على رأسها قناة الرياضية ، عناء تخصيص أي استوديو مباشر أو تغطية خاصة للحفل الذي يهم المغرب لأنه البلد الذي سيستضيف البطولة.

و رغم أن الحدث يهم المغرب، اكتفت قناة الرياضية بالبث المباشر لوقائع القرعة دون تغطية، في حين اجتهدت القناتين القطرية Beinsports والمصرية ON SPORT في تقريب المشاهدين من كواليس الحدث القاري الأهم في إفريقيا والذي سيقام السنة المقبلة على الأراضي المغربية.

مقالات مشابهة

  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب
  • عنصر حوثي يغتصب طفلة جنوبي صنعاء
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • مصري خدع والدته المسنة وطردها للشارع.. قصة تدمي القلب
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا