وضح متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائلاً: "قررت لجنة مستقلة إلغاء عقوبة الإيقاف لألكسيس ماك أليستر لمدة ثلاث مباريات بعد تقديم شكوى بخصوص البطاقة الحمراء الخاطئة"

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن إلغاء البطاقة الحمراء التي تم منحها للاعب المهاجم الأرجنتيني الدولي، ألكسيس ماك أليستر، لاعب فريق ليفربول، خلال مواجهتهم أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.



تم إلغاء البطاقة بعد أن نجح الفريق في استئناف القرار الذي تم اتخاذه بعد البطاقة الحمراء المثيرة للجدل.

اقرأ أيضاً : غوارديولا يخضع لعملية جراحية في ظهره



كان الحكم توماس برامول قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب خط الوسط براين كريستي من فريق بورنموث في الدقيقة 58، خلال انتصار ليفربول 3-1 يوم السبت.

أعرب مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب، عن غضبه من هذا القرار وأكد أن العقوبة الوحيدة المناسبة للاعب الأرجنتيني كانت فقط الغياب عن الدقائق المتبقية من المباراة.

قال كلوب بعد المباراة: "بعد انتهاء المباراة، شاهدت المشهد مرة أخرى،أعتقد أنه إذا كانت هناك قائمة بالأمور التي تستدعي منح البطاقة الحمراء، فإن اللقطة لا تحتوي سوى على احتكاك بسيط (من لاعب فريقنا)، لا يمكن وضع أي علامات في الخانات الأخرى".

وبذلك، تمكن ماك أليستر من تجنب الغياب عن ثلاث مباريات مهمة لفريق ليفربول، إذا لم تكن البطاقة الحمراء قد تم إلغاؤها.

أوضح متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قائلاً: "قررت لجنة مستقلة إلغاء عقوبة الإيقاف لألكسيس ماك أليستر لمدة ثلاث مباريات بعد تقديم شكوى بخصوص البطاقة الحمراء الخاطئة".

وبالتالي، يستعد ليفربول، الذي انتهت مباراته الافتتاحية من الموسم بتعادل 1-1 مع تشيلسي، لمواجهة نيوكاسل يوم الأحد القادم.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الانجليزي الممتاز ماک ألیستر

إقرأ أيضاً:

«مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة حدث استثنائي.. يوفنتوس يدفع بأصغر تشكيلة في تاريخه بدوري الأبطال هالاند على أعتاب نادي الـ100


حطم هاري كين الأرقام القياسية في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام دينامو زغرب، حيث دخل المباراة وكان ثاني لاعب إنجليزي من حيث الأهداف في دوري أبطال أوروبا خلف وين روني ( 30 هدفا ) ولكن مع الدقيقة 77 فقط تمكن كين من تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك» لصالح النادي البافاري في شباك زغرب ليرفع نتيجة اللقاء إلى 7-2 لصالح فريقه قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 9-2، بينما وبعد هذه الرباعية الشخصية أصبح كين أول لاعب إنجليزي يسجل 33 هدفا في دوري أبطال أوروبا متفوقا على وين روني (30 هدفا).
وإجمالا في آخر خمس سنوات أصبح هاري كين هو ثالث لاعب ك من بايرن ميونيخ يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا بعد كل من:
• سيرج جنابري (ضد توتنهام في 1 أكتوبر 2019)
• روبرت ليفاندوفسكي (ضد النجم الأحمر في 26 نوفمبر 2019)
وسجلت المباراة رقما قياسيا لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة بدوري الأبطال كما أنها شهدت ثاني أكبر فارق أهداف في مباراة بالبطولة.
وتقدم بايرن بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجل أولها كين، الذي أحرز ثلاثية في فوز الفريق على هولشتاين كيل في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة 19.
وأسكن رفائيل جيريرو الكرة في الشباك لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل ثم استغل اللاعب نفسه تمريرة رائعة من جمال موسيالا ليضيف الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 33 ثم سجل مايكل أوليس ثالث أهداف الفريق بعدها بخمس دقائق.
بعدها استغل دينامو زغرب أكثر من هفوة دفاعية من جانب بايرن ورد بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني، عبر برونو بتكوفيتش في الدقيقة 49 وتاكويا أوجيوارا في الدقيقة 50 على أمل العودة في المباراة.
لكن بايرن، الذي يأمل في الوصول هذا الموسم إلى نهائي البطولة الأوروبية الذي يقام في ميونيخ، أضاف هدفين خلال أربع دقائق عبر كين وأوليس لإحكام قبضته على المباراة من جديد.
وبعدها سجل كين قائد منتخب إنجلترا الهدفين الثالث والرابع له من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف من ركلات جزاء في مباراة واحدة في تاريخ البطولة.
وسجل البديل ليروي ساني هدفا لبايرن في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل الآخر ليون جوريتسكا التسجيل بالهدف التاسع لبايرن.

مقالات مشابهة

  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • «مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان الإيطالي بثلاثية
  • شاهد بالفيديو.. هدف ميلان في مرمى ليفربول
  • يلا شوت الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان اليوم بث مباشر في دوري ابطال اوروبا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وميلان يلا شوت اليوم في دروي أبطال أوروبا
  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم