حفل ويجز في العلمين الجديدة.. يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفلا غنائيا جديدًا له في العلمين أرينا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل.

ويُحيي ويجز حفله في العلمين، بعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي شارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ومن المتوقع أن يقدم ويجز مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير والتي أحدثت رواجا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور في مصر والوطن العربي.

وكشفت الصفحة الرسمية لـ «تذكرتي» موعد و مكان الحفل بالساحل الشمالي و البوستر الدعائي للحفل: «مستنينكم في العلمين يوم 1 سبتمبر مع النجم ويجز في العلمين آرينا، استعدوا لحفلة جامدة».

حفل ويجز في العلمين الجديدة أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين الجديدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز عبر موقع «تذكرتي» في 4 فئات: هما:

- الفئة الأولى: 700 جنيه.

- الفئة الأولى: 650 جنيه.

- الفئة الأولى: 400 جنيه.

- الفئة الأولى: 350 جنيه.

مهرجان العلمين الجديدة

ويقام المهرجان في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس، كما يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي، ويضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض وعروض ترفيهية مختلفة والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من الوطن العربي والعالمي، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث المهرجان الرياضية.

اقرأ أيضاًويجز يعلن تعاونه مع فرقة الصواريخ على مسارح لندن (صورة)

أول تعليق من ويجز عقب حفل الرياض «صورة»

ويجز يوجه رسالة لـ«أهل الرياض» قبل حفله الليلة (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلمين حفل العلمين الجديدة حفل ويجز حفلات ويجز حفلة ويجز ويجز ويجز ف العلمين ويجز في العلمين الفئة الأولى

إقرأ أيضاً:

سقطرى…مسؤول محلي يطالب بخفض أسعار تذاكر طيران اليمنية 

يمن مونيتور/قسم الأخبار

طالبت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى المجلس الرئاسي والحكومة اليمنية بالنظر إلى المحافظة وتلبية الاحتياجات والخدمات التي تفتقر إليها، وكذا خفض سعر تذاكر طيران اليمنية من وإلى سقطرى، التي تثقل كاهل المواطن.

وقال وكيل المحافظة عيسى مسلم، الثلاثاء، في منشور على حسابه بمنصة “فيسبوك”، من واقع مسؤوليتي أمام مواطني المحافظة أناشد مجلس القيادة ممثلا برئيس وأعضاء المجلس الدكتور رشاد العليمي ودولة الدكتور أحمد بن مبارك رئيس مجلس الوزراء إلى وضع حلول عاجلة وجذرية لإنهاء المعاناة، وتخفيض أسعار تذاكر طيران اليمنية واحتساب قيمتها بالعملة الوطنية بدلا من الدولار، وزيادة عدد رحلاتها بمعدل رحلتين أسبوعيا على الأقل.

وأوضح أن رفع المعاناة عن كاهل المواطن وتلبية ابسط احتياجاته مسؤولية أخلاقية ووطنية ودينية على الدولة تجاه شعبها.

وبيّن الوكيل مسلم أن أبناء سقطرى يعانون، وخاصة المسافرين العالقين في محافظة حضرموت وعدن مع الارتفاع الجنوني في أسعار تذاكر الناقل الوطني(اليمنية) ، الذي يصل إلى أكثر من 400$ ذهابا وإيابا للفرد الواحد.

ولفت إلى أن ارتفاع أسعار تذاكر طيران اليمنية ضاعف من معاناة أبناء سقطرى، واصبحوا عاجزون عن سداد تكاليف التغذية والإقامة والسكن في الفنادق أثناء السفر.

ويشكو سكان سقطرى إلى جانب الأوضاع المعيشية الصعبة من ارتفاع أسعار تذاكر طيران اليمنية من الأرخبيل إلى المحافظات المجاورة، موضحين أن سعر التذكرة إلى المكلا تصل إلى 400 دولار للشخص الواحد، كما يشكون من استغلال شركة “أدنوك” الإماراتية المحتكرة للنفط لمعاناتهم وقيامها برفع أسعار المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي إلى مستويات غير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • سقطرى…مسؤول محلي يطالب بخفض أسعار تذاكر طيران اليمنية 
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار تذاكر حفل عمر خيرت
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • أسعار ومواصفات شيفروليه كابتيفا 2025 بعد طرحها في مصر
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • طرح تذاكر "مهرجان الممالك القديمة 2024" في العُلا
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية